recent
أخبار ساخنة

إطلاق ناجح للعبة Sons of the Forest بعد 24 ساعة من إصدارها بمبيعات قياسية

إطلاق ناجح للعبة Sons of the Forest بعد 24 ساعة من إصدارها بمبيعات قياسية

 

إطلاق ناجح للعبة Sons of the Forest بعد 24 ساعة من إصدارها بمبيعات قياسية

بداية قوية تلك التي تبصم عليها حاليا لعبة Sons of the Forest لحدود اللحظة، و القادمة من استوديو التطوير Endnight Games المتخصص في تقديم هذا الأسلوب من الألعاب الذي يعتمد على عناصر البقاء بأسلوب لعب اربيجي.


حيث تقود اللاعبين هذه التجربة إلى جزيرة معزولة عن العالم حيث يجد نفسه البطل الرئيسي أمام مهمة أساسية و هي تفقد أثر ملياردير مفقود فيها، قبل أن يكتشف أن الجزيرة تسكنها مخلوقات متحولة و أكلي البشر، ليصبح أمام مهمة تجميع موارد البقاء على قيد الحياة و صناعة معدات للدفاع عن نفسه انطلاقا من البيئة المحيطة.


و هو ما يجعل التجربة فيها حقا مختلفة و ممتعة في نفس الوقت مع وجود نظام تصنيع شامل لجميع الادوات و القدرة على البناء، الشيء الذي حظي بتفاعل كبير من طرف اللاعبين حينما كشف الفريق المطور أنه مع إطلاق Sons of the Forest خلال 24 ساعة الماضية فقط على منصة Steam بجهاز البي سي.



استطاعت حصد 2 مليون نسخة مباعة و هي بالمناسبة ما تزال فقط في نسخة دخول مسبق، مضيفا أنهم يعملون على دعمها في المستقبل بالمزيد من التحديثات و التحسينات الضخمة لصقل التجربة التي أكيد تجد إعجاب كبير من مجتمع اللاعبين في جهاز البي سي، و المعروف أكيد باحتضان مثل هذه الألعاب تاريخيا و نجاحها الباهر عليه.


إلا أنه لم يكن متوقعا تخقيق إنجاز بهذه السرعة، ما يطمئن المطورين أن مستقبل لعبة Sons of the Forest فعلا واعد جدا، خاصة أن أمامه فرصة توجيه البوصلة مستقبلا لإطلاق هذه الأخيرة على أجهزة الألعاب المنزلية التي بدورها تحتوي على لاعبين من المهتمين بهذا الصنف أساساً من الألعاب.

google-playkhamsatmostaqltradent