recent
أخبار ساخنة

إنطلاقة لعبة Hi-Fi Rush القوية تدخلها إلى قائمة الأعلى مبيعا على Steam !

إنطلاقة لعبة Hi-Fi Rush القوية تدخلها إلى قائمة الأعلى مبيعا على Steam

 

إنطلاقة لعبة Hi-Fi Rush القوية تدخلها إلى قائمة الأعلى مبيعا على Steam !

متجر Steam بجهاز البي سي على الرغم من مرور السنوات إلا أنه يظل العامل الأساسي و الذي لا يتغير لمعرفة نجاح الألعاب من عدمها تجاريا، و هو ما يمكننا أن نسجل انطلاقا من التقرير الأسبوعي الذي تشاركه معنا منصة Steam DB.


حيث تم الكشف عن أكثر الألعاب مبيعا خلال الأسبوع الماضي عن طريق متجر Steam و كما كان متوقعا، فقد عرفت القائمة حضور لعدة عناوين مشهورة للغاية و هنا الحديث عن FIFA 23 بالإضافة إلى Call of Duty Modern Warfare 2 تم GTA 5 تم غيرها الكثير.


إلا أنه بالمقابل عرفت المبيعات دخول قوي لأحد العناوين التي كانت مفاجئة رائعة من مايكروسوفت و استوديو Tango Gameworks بقيادة المبدع الياباني Shinji Mikami مبتكر سلسلة Resident Evil، حيث فاجئ الجميع من خلال مشروع لعبة Hi-Fi Rush الواعد للغاية و الذي دخل بقوة إلى الساحة ليحتل المركز الثامن ضمن أكثر الألعاب مبيعا خلال هذا الأسبوع عن طريق منصة Steam.



بالإضافة إلى هذا عرفت مبيعات الأسبوع الماضي في المتجر الرقمي لجهاز البي سي أيضا دخول سريع للعبة Dead Space Remake، التي سرعان ما التحقت بكوكبة المقدمة رفقة الإصدار الفاخر أو Deluxe Edition الذي سبق و أن تطرقنا إلى محتواه، الذي يمكن للمستخدمين من الحصول على لعبة Dead Space 2 الإصدار الأصلي بجهاز البي سي.


و أكيد أن هذه الأرقام و الإحصائيات ستكون دافع مشجع للفريق المطور و كذلك الناشرة لتقديم و مواصلة دعم اللعبة نظير وجود مجتمع ضخم بصدد دعمها بكل تأكيد.

google-playkhamsatmostaqltradent