recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف المزيد من مشاريع Assassin's Creed تحت التطوير داخل استوديوهات يوبيسوفت

مصدر يكشف المزيد من مشاريع Assassin's Creed تحت التطوير داخل استوديوهات يوبيسوفت

 

مصدر يكشف المزيد من مشاريع Assassin's Creed تحت التطوير داخل استوديوهات يوبيسوفت

لعل أخبار سلسلة العاب المغامرات الرائعة Assassin's Creed انخفضت وتيرتها خلال السنوات القليلة الماضية، حيث قررت العملاقة يوبيسوفت إيقاف الاشتغال على السلسبة لفترة من الوقت حتى يتسنى لها تجهيز خارطة طريق مناسبة لمستقبل السلسلة و ضمان الاستمرارية في المرحلة المقبلة.


خاصة و أن التحديات أصبحت قوية و كبيرة جدا أمامها، مع دخول مجموعة من المنافسين بنفس النوع تقريبا من الألعاب و نجاح هؤلاء في جلب المستخدمين بصفة عامة، ما بحعل سلسلة Assassin's Creed أمام المحك مباشرة، و أول لقاء مع الجمهور سيكون هذا العام عن طريق لعبة Assassin's Creed Mirage التي أعلنت عنها يوبيسوفت قبل عام تقريبا من الآن.


حيث من المنتظر أن تتوفر خلال صيف 2023 لأجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي، و لو أن العروض الخاصة بأسلوب اللعب لم يتم مشاركتها معنا لكننا نعلم كون التجربة فيها ستكون كلاسيكية أكثر بنفس نظام السلسلة القديم بعيدا عن الاكشن اربيجي، و هو ما تعول على نجاحه الناشرة الفرنسية.



من جهة أخرى طفى على السطح منذ لحظات العديد من التفاصيل المهمة التي تمت مشاركتها معنا من طرف المستخدم الشهير Tom Henderson مدير موقع insider gaming، إد و بواسطة تقرير مفصل صال و جال في خطط يوبيسوفت المستقبلية بخصوص السلسلة انطلاقا من تفاصيل حصل عليها من مصادره الخاصة.


حينما أوضح وجود اربع مشاريع جديدة إضافية بمعية ما تم الكشف عنه سابقا، حيث يتحدث هنا عن عنوان Nebula و Echoes تم Nexus 2  و RAID بمعية Assassin's Creed Mirage القادم خلال المرحلة المقبلة، حينما أوضح أن أولوية يوبيسوفت حاليا هي تقديم هذه الألعاب و أن تفكيرها نوعاً ما تغير تماما في الأشهر الماضية.


بعدما قررت العودة إلى نظامها السابق و توفير إصدارات السلسلة الرئيسية بشكل سنوي بنفس الأسلوب السابق، و في استعراض مفصل لهذه المشاريع أكد المسرب دائما أن مشروع Nebula يتم تطويره من طرف يوبيسوفت صوفيا الواقع في بلغاريا، هذا الأخير كانت له تجارب مع السلسلة في السابق و تحديدا مع عناوين Assassin's Creed Rogue تم Liberation المخصص لجختز بلايستيشن فيتا.


فيما أن مشروع Nebula غير واضحة معالمه بحكم أن المطورين حائرين بين ثلاث توجهات فنية مطروحة أمامهم، و هنا الحديث عن الهند و إمبراطورية الازتك تم أحد القوى السابقة في منطقة البحر الأبيض المتوسط، فيما مشروع Raid حسب المصدر يتم تطويره من جانب يوبيسوفت شنغهاي في الصين و هو عبارة عن تجربة تنافسية PVE تجمع أربعة لاعبين في أحد عوالم السلسلة طبعا مع توجهات فنية متنوعة.


بالمقابل مشروع Echoes سيتم من خلاله استخدام تكنولوجيا السحابة و كذلك تقنية Scalar من المطورين، و الهدف هو تقديم تجربة مختلفة في عالم Assassin's Creed إد يقف خلفه استوديو Ubisoft Annecy الفرنسي الذي يمتلك تجربة مع عناوين أخرى لألعاب الناشرة الفرنسية أهمها Splinter Cell، طبعا هي روزنامة من المشاريع القوية الرامية لإعادة التوهج لهذه السلسلة الضخمة و التي نتمنى أن تكون عودتها ناجحة و بنفس انتظارات مجتمع اللاعبين.


بداية من لعبة Assassin's Creed Mirage القادمة هذا العام لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent