أخر الاخبار

حملة إعلانية قوية تقودها Square Enix للعبة Final Fantasy 16 بهذه الطريقة..

حملة إعلانية قوية تقودها Square Enix للعبة Final Fantasy 16

 

حملة إعلانية قوية تقودها Square Enix للعبة Final Fantasy 16 بهذه الطريقة..

تعتبر سلسلة العاب Final Fantasy من بين أعرق عناوين الاربيجي الياباني الكلاسيكي، و لو أنها خلال السنوات القليلة الماضية أخذت تتغير من حيث التوجه الفني الخاص بها من طرف المطورين.


و هو ما يجعل الانتظارات كبيرة جدا بخصوص الجزء الرئيسي Final Fantasy 16 القادم حصريا على جهاز بلايستيشن 5 و هو الذي خصصنا له حيز مهم عن طريق موقعنا، انطلاقا من مجموعة مقالات و فيديوهات حاولنا انطلاقا منها الإشارة لجملة من المميزات التي تحتوي عليها هذه الأخيرة، و كيف يعمل الفريق المطور داخل Square Enix على نقل اللعبة إلى مستوى جد متقدم على كافة المستويات.


وهو ما تنقله آراء اللاعبين بعد العروض السابقة التي جعلت الحماس كبير للغاية خاصة بعد العرض الرسمي الأخير خلال فعاليات حدث جوائز لعبة السنة The Game Awards، ما يجعل الأنظار دائما متجهة إليه بالتالي يستحق العنوان حملة إعلانية ضخمة جداً، و هو ما بدأت فعليا Square Enix على الأقل في الأراضي اليابانية، حيث و من خلال ما شاركنا المستخدم Genki_JPN عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر.



فقد بدأت الناشرة العملاقة حملة واسعة في مختلف شوارع و محطات المترو في العاصمة اليابانية طوكيو و التي بدأت تتزين أغلب اللوائح الإعلانية فيها بإشارات عن لعبة Final Fantasy 16 مع موعد إطلاقها، و مختلف المحلات و المتاجر بدأت حملة إعلانية واسعة للعبة قبل إطلاقها العالمي بتاريخ 22 يونيو المقبل حصريا لجهاز بلايستيشن 5.


على الرغم من كون هذه الأخيرة منتظرة على جهاز البي سي بعد فترة، إلا أن المنتج Yoshi-P مؤخرا آثار العديد من التساؤلات عن إمكانية عدم إطلاق هذه الأخيرة في موعد قريب لجهاز البي سي.


مصوبا تجاه المتحمسين لنسخة البي سي صدمة قوية خاصة بعد التوقعات عن إطلاقها بمرور مدة 6 أشهر من موعد إطلاق نسخة بلايستيشن 5، على العموم المزيد من الإعلانات ننتظر توافدها حول Final Fantasy 16 مستقبلا حتى تقنع أكثر اللاعبين بمستواها و عناصرها الجديدة خاصة بأسلوب اللعب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-