أخر الاخبار

بالفيديو شاهد كيف تغيرت شاشة البداية أثناء تشغيل جهاز بلايستيشن 5 بعد التحديثات الجديدة..

بالفيديو شاهد كيف تغيرت شاشة البداية أثناء تشغيل جهاز بلايستيشن 5

 

بالفيديو شاهد كيف تغيرت شاشة البداية أثناء تشغيل جهاز بلايستيشن 5 بعد التحديثات الجديدة..

جهاز بلايستيشن 5 يظل هناك مستقبل واعد للغاية في انتظاره و هو ما يجعل هذا الأخير أكيد في الواجهة، أولا بالنظر لكمية الألعاب الحصرية التي تنوي إطلاقها شركة سوني بالإضافة إلى الاتفاقيات التي تبرم هذه الأخيرة مع مجموعة استوديوهات حول العالم.


ما يجعل الجهاز محط أنظار العديد من اللاعبين و نحن بدورنا من خلال موقعنا نعمل على رصد و تقريبكم من كافة المستجدات أول بأول، آخرها التفاصيل عن قدوم تحديث رئيسي 7.00 جديد قادم للجهاز بمجموعة من الخصائص و المميزات التي تعمل عليها سوني في الفترة الماضية، لكن المستخدمين عبر المنصة يعشقون كل ماهو متعلق بالمقارنات.


خاصة أن الجهاز مرت عليه لحدود اللحظة حوالي ثلاثة سنوات عن إطلاقه و بالتالي العديد من الأمور تغيرت في تركيبة نظام التشغيل، من بينها شاشة الإطلاق الرئيسية التي كنا نتذكر جيدا كيف هذه الأخيرة جاءت مع إطلاق المنصة حول العالم، و الفيديو أمامنا يوضح هذه الأخيرة أكثر حيث كانت تتميز بذلك الصوت الرائع و المشهد السينمائي الذي يصف القوة الخاصة بالجهاز بطريقة رائعة جدا.



لكن مع مرور التحديثات عملت سوني على إعادة صياغة شاشة البداية هاته و أصبحت لا تقدم سوى مؤثرات صوتية بسيطة جدا ناهيك عن ظهور سريع لشاشة اختيار الحسابات كما توضح الصورة.


و هو ما يؤكد أن سوني تشتغل كثيرا على صقل نظام التشغيل الخاص بجهاز بلايستيشن 5 لغاية اللحظة و لعل التعديلات التي طرأت على واجهة المستخدم منذ إطلاقه أكبر دليل، و ربما التحديث القادم للمنصة فعلا سيكون موجه لطرح بعض المميزات من هذا القبيل و لو أنه لا شيء أكيد.

 

بالفيديو شاهد كيف تغيرت شاشة البداية أثناء تشغيل جهاز بلايستيشن 5 بعد التحديثات الجديدة..

خاصة أن الجماهير مؤخرا تكثف من الطلبات قصد عودة نظام الثيمات الديناميكية التي بدون شك ستكون إضافة قوية على جهاز بلايستيشن 5 و أيضا متجر بلايستيشن ستور، سواء تلك المجانية أو المدفوعة لا يهم ما دامت تمنح للاعبين الاختيار دائما، عموما الإنتظار يظل سيد الموقف في هذا الصدد على أمل الحصول في قادم الأيام و الأسابيع على معلومات رسمية في هذا الشأن من طرف قطاع بلايستيشن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-