أخر الاخبار

تسريب يكشف مميزات تحديث 7.00 الرئيسي القادم لجهاز بلايستيشن 5، خصائص رهيبة و منتظرة..

تسريب يكشف مميزات تحديث 7.00 الرئيسي القادم لجهاز بلايستيشن 5

 

تسريب يكشف مميزات تحديث 7.00 الرئيسي القادم لجهاز بلايستيشن 5، خصائص رهيبة و منتظرة..

لم تتجاوز التفاصيل التي أعلنت عنها سوني بخصوص تحديث جهاز بلايستيشن 5 الجديد لهذا اليوم سوى ساعات قليلة، قبل أن تباشر التسريبات دورها الذي تمارسه بجودة عالية.


و هذه المرة يقف خلفها المصدر الموثوق للغاية على مستوى أخبار أجهزة بلايستيشن و شركة سوني بصفة عامة و هو المستخدم Tom Henderson انطلاقا من موقعه الخاص Insider Gaming، حيث أصبح مؤخراً ينفرد بمجموعة من الأخبار والتفاصيل الحصرية الفريدة من نوعها آخرها ما يشاركنا قبل لحظات.


بعدما كشف وجود تحديث رئيسي جديد قادم لجهاز بلايستيشن 5 في مطلع شهر مارس المقبل وهو رقم 7.00 الذي تحدث عن مجموعة من الأمور المتعلقة بالخصائص التي ستركز عليها سوني خلاله، لعل أهمها إضافة الدعم الكامل لنظام المحادثات باستخدام Discord الذي ظهرت عنه مجموعة تسريبات مؤخرا.


قبل أن يتم تأكيد المعلومة من جانب هذا الأخير وأنه سيكون محور التحديث القادم، بالإضافة إلى أحد الميزات الأخرى في شخص خاصية بث ألعاب جهاز بلايستيشن 5 انطلاقا من تكنولوجيا السحابة، و التي ستتوفر فقط و حصريا لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس بريميوم، المصدر أشار أن التحديث الجديد سيتوفر أمام اللاعبين المنخرطين في برنامج التحديثات التجريبية لاكتشاف محتواه.


بالمقابل خصائص نظام المحادثات Discord لن تكون متاحة في هذا التحديث التجريبي، حيث سيكتفي فقط بمنح اللاعبين فرصة تجربة العاب بلايستيشن 5 عن طريق تكنولوجيا السحابة التي تحمل حسب المصدر اسم أولي كرونس و تواصل سوني تجربتها في الأشهر الماضية قبل إطلاقها، و الآن تدخل المرحلة النهائية من التجارب تجاه اللاعبين حصريا لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس بريميوم.


ما دامت ستتوفر في تحديث 7.00 لجهاز بلايستيشن 5 بتاريخ 7 مارس القادم و طبعا نتوقع أن يحمل التحديث الجديد المزيد من العناصر الإضافية التي تحتفظ بها سوني، لهذا سننتظر معطيات نهائية من جانب هذه الأخيرة حتى تقدم كافة الخطوط العريضة بخصوصه و أسفل المقال اترككم مع أهم المعلومات المتوفرة لحدود الساعة حول تحديث 7.00 القادم.

المعلومات المسربة عن تحديث PS5 رقم 7.00


  • التحديث سيتم إطلاقه يوم 8 مارس القادم.
  • توفير ربط كامل مع نظام المحادثات Discord.
  • إمكانية بث العاب PS5 دون الحاجة لتحميلها على الجهاز.
  • التحديث سيستفيد من مرحلة بيتا مغلقة قادمة قريباً.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-