أخر الاخبار

سوني تطلق تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 5 تعرف على مميزاته من هنا..

سوني تطلق تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 5 تعرف على مميزاته

 

سوني تطلق تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 5 تعرف على مميزاته من هنا..

أكيد المرحلة المقبلة تعرف العديد من التحركات من طرف سوني نظير الإصدارات القادمة على جهاز بلايستيشن 5، سواء كانت من حيث الألعاب التي ستتوفر أو من خلال الأجهزة و الملحقات التي تنوي إطلاقها في المرحلة القصيرة المقبلة.


وكانت لها فرصة للحديث أكثر من مناسبة عن خوذة الواقع الافتراضي الجديدة PS VR 2 بالإضافة إلى وحدة تحكم جهاز بلايستيشن 5 الجديدة Dualsense EDGE الإحترافية، حيث جرى الإشارة إلى مجموعة من المعطيات و الخصائص عن مميزات هذه الوحدة الموجهة إلى الراغبين بالحصول على أفضل تجربة ممكنة بجهاز بلايستيشن 5.


و في إطار الإستعداد لإطلاق هذه الأخيرة في الأسواق العالمية، قررت شركة سوني هذا اليوم إصدار تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 5 رقم 22.02-06.50.00 و الذي أصبح متاح للتحميل مباشرة مع تشغيل جهازك في حالة كان مرتبط بشبكة الإنترنت، حيث ستتوصل بطريقة تلقائية بإشعار يخبرك أن تحديث رئيسي بجهاز بلايستيشن 5 أصبح متاح لك الآن.


و يكفي تثبيت هذا الأخير و يصل حجم الملف حوالي 1 جيجابايت، أما عن المميزات فهو لا يقدم أي إضافات عديدة باستثناء تعزيز قوائم الجهاز و تحديدا الإعدادات بخيارات إضافية لمستخدمي ذراع تحكم الجديدة Dualsense EDGE، لإتاحة الفرصة قصد التعديل عليها بصورة واسعة.



كذلك يعمل التحديث على إصلاح بعض المشاكل التي جرى رصدها مؤخرا من طرف اللاعبين على مستوى البنية البرمجية في أفق المواصلة على هذا النهج في التحديثات القادمة و أسفل المقال أترككم مع أهم الخصائص و المميزات التي تأتي مرفقة مع ذراع التحكم Dualsense EDGE.

تفاصيل أكثر عن ذراع التحكم الإحترافية Dualsense EDGE


  • عناصر عصا التحكم مكتملة الصفوف على مستوى تخصيص تجربة اللاعبين بما أنها توفر خيارات متقدمة لتغير مستوى عصا التحكم الأيمن و الأيسر مع وجود إمكانيات متقدمة جدا.
  • امكانية حفظ ملفات تعريف التحكم المخصصة بعدة تخزينات للحصول على تجربة متنوعة بحسب اللعبة التي ستكون بصدد الخوض فيها.
  • يمكنك الوصول إلى واجهة مستخدم كاملة الصفوف عن طريق وحدة التحكم و التي ستتيح لك ضبط مجموعة من الإعدادات المتقدمة سواء بخصوص الازرار و توزيعهم و كذلك إختيار ملفات التعريف المسجلة من قبل داخل وحدة تحكم Dualsense EDGE.
  • القدرة على تعديل أغطية عصا التحكم الأيسر و الأيمن بعدة خيارات متعددة و التي ستتوفر للبيع بشكل فرعي مع مقاسات متعددة و مواد تصنيع بجودة فاخرة.
  • إضافة إلى تخصيص قاعدة عصا التحكم بالكامل يمكنك الآن تخصيص عصا التحكم بطريقة فرعية و بالتالي لن تكون هناك أبدا مطروحة مشكلة الانزلاق عن طريق ذراع التحكم هاته، ما دامت تمنح اللاعب القدرة على تخصيص عصا التحكم بالشكل المناسب لكل لعبة.
  • وحدة تحكم Dualsense EDGE تأتي معها مجموعة من الخصائص الكلاسيكية أيضا المتاحة في ذراع التحكم الأصلية بجهاز بلايستيشن 5، مثل خصائص الهزاز الديناميكي وكذلك الأزرار التفاعلية، ناهيك عن ميكرفون مدمج تم مكبر صوت عادي، مع تأكيد سوني من جهة أخرى أن جميع الوحدات التي ستتوفر مستقبلا للبيع ستأتي معها سلك شحن من نوع USB Type C، بالإضافة إلى حقيبة للحفاظ على ذراع التحكم من الغبار و الصدمات التي تكون بالأساس أهم سبب لوقوع مشكلة الانزلاق في عصا التحكم.
  • موعد إطلاق و سعر ذراع التحكم الجديدة Dualsense EDGE غير معروف لغاية اللحظة مع إمكانية توفير هذه المعلومات خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-