أخر الاخبار

مطور لعبة Abandoned يعود إلى الواجهة بعد غياب لعدة أشهر وهذا جديده..

مطور لعبة Abandoned يعود إلى الواجهة بعد غياب لعدة أشهر

 

مطور لعبة Abandoned يعود إلى الواجهة بعد غياب لعدة أشهر وهذا جديده..

نتذكر جيدا لعبة أو مشروع عنوان Abandoned الذي تم الإعلان عنه من طرف استوديو مستقل Blue Box، حيث كانت في البداية أغلب الإشارات تتحدث عن كونه مرتبط نوعاً ما بالمطور الياباني المخضرم السيد هيدو كوجيما.


خاصة أنه قادم حصريا لجهاز بلايستيشن 5 و بدعم من العملاقة سوني، إلا أن هذا الأخير وضح في تصريحات صحفية أنه مستاء من طريقة ترويج الفريق المطور للعبة، و كيف يحاول هذا الأخير بمعية المدعو حسن كهرمان ربط المشروع بشخصه عن طريق اتباع إشارات و تلميحات و كأن اللعبة من تطويره.


فيما الواقع أن لعبة Abandoned واضح أنها عبارة عن مزحة سيئة للغاية من أحد الأستوديوهات المتواضعة للغاية، حيث تلقى مجموعة تهديدات من طرف اللاعبين نظير الطريقة المستفزة جدا في الترويج إليها، إد كان يطمح هذا الأخير إلى تقديم اللعبة بصفة رسمية العام الماضي لكن جميع أخبارها اختفت من الساحة.

 

مطور لعبة Abandoned يعود إلى الواجهة بعد غياب لعدة أشهر وهذا جديده..

قبل العودة مجددا هذا اليوم بفعل وجود تحديث خاص لموقع اللعبة، حيث و بمجرد الدخول إلى الموقع بشبكة الإنترنت يمكننا مصادفة الرسالة الموضحة أمامنا و التي تتحدث عن وجود تحديثات جارية حاليا لقاعدة بيانات الموقع.


في أفق مشاركة المزيد من التفاصيل و هو ما لا نتوقع على الإطلاق و لا ننصحكم متابعينا بعقد آمال كبيرة عن هذا المشروع الوهمي بالنسبة لي شخصيا، و لا أستوعب بعد كيف تتعامل سوني مع استوديو متواضع مثل هذا.


بعدما كان يتحدث في السابق أنه يطمح إلى إطلاق اللعبة في عام 2021 تم يعود و يؤكد أنه يود تقديم ديمو تجريبي في عام 2022 دون أي تعليق إضافي من طرف هذه الأخيرة، عموما المرحلة المقبلة قد تحمل تفسيرات عديدة حول هذا المشروع بنسبة كبيرة جدا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-