أخر الاخبار

مصدر يكشف عن موعد إصدار لعبة Redfall الحصرية القادمة لأجهزة Xbox Series

مصدر يكشف عن موعد إصدار لعبة Redfall الحصرية القادمة لأجهزة Xbox Series

 

مصدر يكشف عن موعد إصدار لعبة Redfall الحصرية القادمة لأجهزة Xbox Series

ما تزال الأخبار عن حصرية مايكروسوفت و Bethesda القادمة Redfall تصول و تجول في الفترة الماضية، حيث سبق لنا التطرق إلى مجموعة من التفاصيل و المعلومات المثيرة عن اللعبة، خاصة من جانب الفريق المطور Arkane Studio الذي شاركنا في السابق العديد من الحقائق عن أسلوب اللعب ضمن عالمها.


الا أن أنظار الجماهير بصفة عامة تظل متجهة صوب حدث مؤتمر اكسبوكس Xbox Developer Direct الذي أعلن عنه بصفة نهائية خلال يوم أمس، و الذي ستدور رحاه في تاريخ 27 يناير الحالي في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على أن يتم تسليط الأضواء من خلاله على أغلب الألعاب الحصرية المنتظرة من مايكروسوفت في النصف الأول لعام 2023.


أهمها Forza Motorsport 8 تم Minecraft Legends بمعية لعبة Redfall التي تعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية، بفعل جملة معطيات مثيرة من أحد المصادر عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر.



و الذي أفاد أن موعد إصدار اللعبة جرى تحديده داخليا من طرف مايكروسوفت في تاريخ 2 مايو المقبل حصريا لأجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي، و هي المعلومة التي تم تداولها على نطاق واسع من طرف اللاعبين، قبل أن يعلق عليها المؤثر " براد سامز " المعروف وسط مجتمع اللاعبين في أجهزة اكسبوكس نظير كمية الأخبار و المعلومات التي كان دائما ما يشاركها بصفة حصرية.


بعدما علق بدوره على هذا الخبر مؤكدا أن مصادره هي الأخرى أشارت إلى موعد 2 مايو المقبل كتاريخ لإصدار Redfall على أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي، ليظل الإنتظار سيد الموقف بهذا الخصوص و أكيد سنشارككم أغلب التحديثات في هذا الطرح بصفة مستمرة مستقبلا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-