أخر الاخبار

هذه هي المدة النهائية لعرض حدث البث المباشر Xbox Developer Direct

هذه هي المدة النهائية لعرض حدث البث المباشر Xbox Developer Direct

 

هذه هي المدة النهائية لعرض حدث البث المباشر Xbox Developer Direct

بعدما كان في الفترة السابقة مجرد إشاعات و تسريبات من مجموعة مصادر، قررت مايكروسوفت الخروج من القوقعة كما يقال للكشف عن كافة التفاصيل و الخيوط المرتبطة بحدث البث المباشر Xbox Developer Direct القادم من استوديوهات اكسبوكس رفقة Bethesda.


حيث تابعنا و إياكم ما جرى مشاركته معنا في الأيام القليلة الماضية، إد عرفت الإعلانات وجود مجموعة من الإشارات المباشرة حول الحدث مثل الألعاب التي سيتم تقديمها خلاله و كذلك نوعية الإعلانات، ما يجعل المتابعة كبيرة جدا إلا أن أحد أهم التساؤلات التى ظلت مطروحة من طرف مجتمع اللاعبين داخل اكسبوكس بدون أي شك.


هي مسألة وقت العرض بالنسبة لهذا الحدث و هنا الحديث عن المدة الإجمالية الخاصة بالاعلانات، الطرح الذي تطرق له أحد المصادر عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و الذي أفاد أن الحدث القادم من مايكروسوفت لتقديم جديد العاب أجهزة اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى مستقبل خدمة الجيم باس، سيخصص حوالي 45 دقيقة كاملة من الإعلانات للتركيز على الألعاب.



ما يؤكد أن البث المباشر Xbox Developer Direct سيعرف وجود تلة من التفاصيل و المعطيات الهامة، كل ذلك بداية من الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة يوم 25 يناير الحالي على أن يسبق حدث خاص بلعبة The Elder Scrolls Online.


و الذي سيتم تقديمه في الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة و فيما يتعلق بالالعاب الحصرية القادمة من مايكروسوفت، سيتم التركيز على كل من Forza Motorsport 8 تم Minecraft Legends إضافة إلى Redfall إلا في حالة وجود مفاجآت أخرى خلال هذا العرض المنتظر من طرف جماهير أجهزة اكسبوكس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-