recent
أخبار ساخنة

هذا عدد الساعات التي تحتاجها لإنهاء قصة لعبة Final Fantasy 16 على جهاز PS5

هذا عدد الساعات التي تحتاجها لإنهاء قصة لعبة Final Fantasy 16 على جهاز PS5

 

هذا عدد الساعات التي تحتاجها لإنهاء قصة لعبة Final Fantasy 16 على جهاز PS5

في اللحظات الماضية كانت الفرصة أمام مجموعة من المواقع العالمية حتى تشاركنا نظرة أولية حول لعبة Final Fantasy 16 بعد تجربتها في الأسابيع الماضية، إد انطلقت الآراء في السقوط تواليا كما شاهدنا عن طريق مجموعة منابر إعلامية متخصصة و كذلك إعلاميين.


إد جرى إماطة اللثام عن عدة تفاصيل تهم اللعبة القادمة من استوديوهات Square Enix و التي حملت في جعبتها الكثير من التفاصيل الهامة، لعل أبرزها مسألة إطلاق اللعبة حصريا عن طريق جهاز بلايستيشن 5، حيث أوضح الفريق المطور أن الأسباب وراء هذا الاختيار يظل الأساسي خلفها هو قدرات الجهاز و الحرية التي ستتيح هذه الأخيرة على مستوى نظام القتال و حجم الذاكرة العشوائية في الجهاز، ما يمكن المطورين من استخراج عدة عناصر في هذا السياق.



قبل أن يشاركنا الأستوديو بعض المعلومات الرئيسية حول اللعبة مثل عدد ساعات اللعب التي يحتاج اللاعبين من أجل إنهاء جميع محتواها، إد كشف هؤلاء أن Final Fantasy 16 تتطلب حوالي 35 ساعة كاملة لإنهاء القصة الرئيسية دون الإشارة إلى المهمات الفرعية أو الجانبية.


مضيفا الفريق المطور أن اللعبة ستتوفر فقط و حصريا على جهاز بلايستيشن 5 نظرا للأسباب التي كشفها في السابق، خاصة من حيث القدرات التقنية بأسلوب اللعب و الميكانيكية المستخدمة فيها مضيفا أن اللاعبين موجهة إليهم دعوة لاكتشاف محتوى محدود للعبة Final Fantasy 16 انطلاقا من مرحلة تجريبية عن طريق إصدار ديمو.


و الذي سيتوفر في فترة قادمة سيتم مشاركة تفاصيل أكثر عنه حينها، من جهة أخرى اللعبة ستستفيد من خروج إعلامي آخر خلال حدث معرض Pax East بمدينة بوسطن الأمريكية خلال شهر مارس القادم، و طبعا سنعمل على رصد و مشاركة معكم كافة المستجدات أول بأول دائما، للتذكير إصدار Final Fantasy 16 منتظر في تاريخ 22 يونيو القادم حصريا لجهاز بلايستيشن 5 فقط.

google-playkhamsatmostaqltradent