recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف تفاصيل إعلان نينتندو عن جهاز Nintendo Switch 2 هذا العام

مصدر يكشف تفاصيل إعلان نينتندو عن جهاز Nintendo Switch 2 هذا العام

 

مصدر يكشف تفاصيل إعلان نينتندو عن جهاز Nintendo Switch 2 هذا العام

أكيد من يمتلك جهاز نينتندو سويتش على أساس أنه عبارة عن منصة رئيسية للعب، يعلم جيدا أن هذا الأخير فعلا ولى عليه الزمن من الناحية التقنية و لم يعد قادرا على مواكبة التطور الكبير الذي أصبحت تعرفه صناعة الألعاب.


و أكبر دليل على ذلك هو قلة الإصدارات التي يحصل عليها من استوديوهات الطرف الثالث، التي رغم دعمها لهذا الجهاز خلال السنوات الماضية خاصة خلال فترة ما بين 2018 و 2021، إلا أنه في الفترة الماضية لاحظ اللاعبين بأن الدعم أصبح متواضع، كما أن نينتندو من الواضح أنها تمتلك مجموعة عناوين تجهزها لجهازها القادم Nintendo Switch 2 و لا ترغب بمشاركة أي مستجدات عنها.


مع إشاعات عن كون إصدار Zelda Tears of the Kingdom قد يكون آخر عنوان رئيسي لجهاز نينتندو سويتش، ما فتح الباب مرة أخرى أمام إشاعات إطلاق هذه الأخيرة قريبا لجهاز Nintendo Switch 2 و هو ما نرصد خلال تعليقات مجموعة من المتابعين، قبل أن يتحدث عن الأمر الإعلامي الموثوق Jeff Grubb الذي و خلال لقاء خاص عن طريق برنامج بودكاست Nintendogs.



أوضح أن لعبة Pokemon الأخيرة Scarlet & Violet في طريقها لكي تكون ضمن أولى الإصدارات التي ستستفيد من ترقية تقنية على جهاز نينتندو سويتش 2 الجديد، في إشارة إلى الاشاعات المرتبطة بهذه اللعبة أساسا، حيث كانت هذه الأخيرة من حيث المظهر التقني على جهاز نينتندو سويتش العادي فعلا متواضعة نظرا للقدرات المحدودة تقنيا.


لكن حسب قوله هناك إعلانات قوية في هذا الإطار لتوفير نسخة جديدة من Nintendo Switch قد يتم الإعلان عنها في حدث خاص هذا العام 2023، مع العلم أن نينتندو لن تكون متواجدة في فعاليات معرض E3.


بالتالي قد تكون الوجهة لما لا الكشف عن حدث خاص بها و الذي بكل تأكيد سيحظى بمتابعة إعلامية كبيرة من طرف مجتمع اللاعبين حول العالم، هي بالتأكيد مجرد قراءة سطحية في إشاعات و تسريبات من عدة مصادر في ترقب الخواتيم التي قد تختزل في نهاية المطاف كل شيء.

google-playkhamsatmostaqltradent