recent
أخبار ساخنة

لعبة Zelda Tears of the Kingdom ستكون أول إصدار يحصل على توسعة إضافية DLC

لعبة Zelda Tears of the Kingdom ستكون أول إصدار يحصل على توسعة إضافية DLC

 

لعبة Zelda Tears of the Kingdom ستكون أول إصدار يحصل على توسعة إضافية DLC

نينتندو في الفترة الماضية أصبحت تعلم تماما أن جهاز نينتندو سويتش فعلا يعيش أيامه الأخيرة على مستوى سوق صناعة العاب الفيديو، خاصة مع دخول أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز و انتشارها بقوة خلال الأشهر القليلة الماضية، بات التفكير بطريقة جدية أكثر لتقديم الجهاز القادم مستقبلا من المصنعة اليابانية الشهيرة.


لكن قبل ذلك ما يزال دعمها لجهاز نينتندو سويتش متواصل و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الفترة الماضية، نظير كمية الألعاب الحصرية القادمة عليه بالإضافة إلى الإصدارات التي توفرت كذلك، إلا أن أهم إصدار تظل أنظار اللاعبين موجهة إليه بدون أدنى شك، هو عنوان The Legend of Zelda Tears of the Kingdom الذي جرى الكشف عنه قبل سنوات من الآن.


على أساس أنه تكملة مباشرة للعبة Zelda Breath of the Wild إلا أن الجمهور انتظر طويلا حتى يحصل على تفاصيله، و هو ما تمت إماطة اللثام عنه خلال الأشهر الماضية تواصلت في الأسابيع القليلة الماضية، حينما جرى إماطة الوشاح على أحدث عروض اللعبة قبل أن تعود التفاصيل هذا اليوم إلى الواجهة انطلاقا من تصريحات اللاعبين على موقع منتدى Reddit.


It appears as though DLC is planned for LoZ: Tears of the Kingdom
by u/RyticulaMoff in GamingLeaksAndRumours


حينما جرى الإشارة إلى أحد العبارات لأول مرة في تحديث صفحة اللعبة عن طريق موقع نينتندو، حينما أكدت أن اللعبة أساسية للاعبين لتجربة المحتويات الإضافية DLC القادمة، ما يؤكد أن عنوان Zelda Tears of the Kingdom حقا سيكون أول عنوان من السلسلة الذي يستفيد من مجموعة توسعات إضافية.


علما أن نينتندو في السابق كانت ضد هذا النوع من المحتويات إلا أنه مع جزء Breath of the Wild لاحظنا إقحام تذكرة موسمية قدمت بعض المحتويات البسيطة، لكن الآن مع لعبة Zelda Tears of the Kingdom أكيد الطموح أكبر من طرفها لتقديم توسعات إضافية ذات محتوى قصصي عميق، سنترقب الحصول على تفاصيله قريباً مما لا شك فيه.


و نذكر من جهة أخرى أن لعبة Zelda Tears of the Kingdom قادمة بتاريخ 12 مايو المقبل حصريا لجهاز نينتندو سويتش مقابل 70 دولار للاصدار القياسي تم 130 دولار بالنسبة لنسخة المجمعين Collector's Edition.

google-playkhamsatmostaqltradent