recent
أخبار ساخنة

مقارنة شاملة بالفيديو للعبة Resident Evil 4 Remake بين جهاز PS5 و PS4

مقارنة شاملة بالفيديو للعبة Resident Evil 4 Remake بين جهاز PS5 و PS4

 

مقارنة شاملة بالفيديو للعبة Resident Evil 4 Remake بين جهاز PS5 و PS4

كما شاركنا معكم خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم فقد أصبح بمقدور اللاعبين على أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي تحميل ديمو لعبة Resident Evil 4 Remake التجريبي بعنوان Chainsaw، بعدما أعلنت عنه بصفة رسمية كابكوم خلال يوم أمس عن طريق حدث البث المباشر Capcom Spotlight.


الذي كان فرصة قصد تسليط الضوء على بعض الألعاب القادمة مستقبلا من طرف العملاقة اليابانية، كما أن الفرصة كانت مواتية لأجل استعراض لعبة Resident Evil 4 Remake و تأكيد قدوم ديمو تجريبي يمكن للجميع تحميله منذ اللحظة عن طريق الرابط المباشر أسفل المقال.


هذا و بالعودة إلى تفاصيل هذا الأخير فقد أتاح أمام اللاعبين أول مرحلة من داخل القصة الرئيسية، و تحديدا في الفصل الأول خلال أول نصف ساعة التي تظل فرصة لاكتشاف أكثر ما تعد به هذه الأخيرة من مميزات على مستوى أسلوب اللعب و كذلك عناصر جديدة، إلا أنه من جهة أخرى كانت هذه النسخة التجريبية فرصة أمام فريق ElAnalistaDeBits على اليوتيوب حتى يشاركنا مقارنة شاملة لرسومات اللعبة بين جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا.



و يمكننا أن نشاهد كون نسخة جهاز بلايستيشن 4 العادية استطاعت تشغيل اللعبة بدقة عرض 900p و 40 إطار في الثانية، فيما نسخة بلايستيشن 4 برو استطاعت تشغيل هذه الأجهزة على نمط الدقة بجودة 4K مع 30 إطار بالثانية تم نمط الأداء الذي يضمن الوصول إلى 60 إطار بالثانية مع دقة في حدود 1080p.


أما نسخة جهاز بلايستيشن 5 تضمن وجود عدة أنماط على مستوى خيارات الرسومات بين دقة عرض 4K مع تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing بمعدل إطارات في حدود 40 إلى 55، أما عند إلغاء تفعيل خيار Ray Tracing ستحصل مباشرة على أداء 60 إطار بالثانية مع دقة عرض 4K ديناميكية، هذا كان فيما يتعلق بدقة عرض الشاشة و الأداء، أما بخصوص تفاصيل البيئة أكيد تظل نسخة جهاز بلايستيشن 5 متفوقة بمراحل على تلك الخاصة بجهاز بلايستيشن 4.


مثل الظلال و كثافة الاعشاب و جودة دقة التكسترات في البيئات مثل الجدران و تصميم البيوت بمعية أوقات تحميل اللعبة التي تظل سريعة بجهاز PS5، ما دامت تحتاج فقط إلى 5 ثواني مقابل 20 ثانية تقريبا على نسخة PS4 غير ذلك التجربة تقريبا هي نفسها دون أي اختلاف إطلاقا ما يجعل الجميع بالتأكيد متحمس للخوض في غمارها مع الإطلاق العالمي المنتظر بتاريخ 24 مارس المقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent