recent
أخبار ساخنة

جهاز بلايستيشن 4 يحصل على تحديث 10.50 و هذه جميع مميزاته

جهاز بلايستيشن 4 يحصل على تحديث 10.50 و هذه جميع مميزاته

 

جهاز بلايستيشن 4 يحصل على تحديث 10.50 و هذه جميع مميزاته

كنا خلال الساعات القليلة الماضية على موعد مع تفاصيل مثيرة جرى إماطة اللثام عنها من طرف سوني، حينما قررت هذه الأخيرة الكشف عن تفاصيل تحديث جهاز بلايستيشن 5 الجديد رقم 7.00 والذي يقدم مجموعة من العناصر الجديدة لتعزيز تجربة اللاعبين.


إلا أنه بالمقابل و في نفس الوقت أعلنت عن تحديث اخر لجهاز بلايستيشن 4 الذي ما يزال بالمناسبة يحقق مبيعات جيدة في الفترة الماضية، على الرغم من أن دعمه من حيث الألعاب القادمة أصبح في انخفاض واضح.


خاصة أن أغلب الألعاب أصبحت وجهتها الرئيسية أجهزة الألعاب للجيل الحالي، إلا أن سوني تعلم جيدا أن مجتمع لاعبين جهاز بلايستيشن 4 ضروري بالنسبة بها و من الواجب مواصلة دعمه بالمزيد من المحتويات ضمنها تحديثات نظام التشغيل.


الشيء الذي نشارككم عن طريق هذا المقال حيث أصبح بمقدور اللاعبين على جهاز PS4 منذ اللحظة تحميل تحديث نظام التشغيل الجديد رقم 10.50، الذي و على عكس التحديثات السابقة بالجهاز يحمل في جعبته بعض الإضافات البسيطة نشارككم تفاصيلها بالكامل عن طريق المعطيات أسفل المقال.


حيث نجد حضور بعض العناصر الجديدة و لو أنها ليست ثورية حقيقة أو بمستوى ما يحصل عليه جهاز بلايستيشن 5 حاليا من دعم، إلا أنها تظل طبعا إضافات مرحب بها خاصة أن نظام تشغيل جهاز PS4 يعتبره اللاعبين مكتمل الصفوف و شامل إلى حد ما، بالتالي هي مجرد تنقيحات بسيطة من سوني لمستخدمي جهاز بلايستيشن 4 فقط لا غير.

جميع مميزات تحديث 10.50 الجديد على جهاز بلايستيشن 4


  • يمكنك الآن الوصول إلى التطبيقات المسموح بها في الإعدادات.
  • التطبيقات المعتمدة هي تطبيقات وخدمات تابعة لجهات خارجية قمت بربط حسابك بشبكة PSN عليها بحيث عند استخدام تطبيق مصرح به فإنك تفوض مشاركة بيانات حسابك مع هذا التطبيق.
  • لعرض وإدارة التطبيقات المصرح بها انتقل إلى الإعدادات تم خيار إدارة الحساب و من تم التطبيقات المعتمدة ثم قم بمسح رمز الاستجابة السريعة QR بهاتفك المحمول.
  • سيظهر الأصدقاء النشطون على تطبيق PlayStation الآن على أنهم متصلون في قائمة أصدقائك.
  • أصبح من الممكن الآن بعد التحديث عرض مجسات Emojis نسخة Unicode 15.0.
  • يمكنك معرفة أي لاعب في جلسة لعبك الحالية ممن يستخدم منصات أخرى للألعاب التي تدعم هذه الميزة.
google-playkhamsatmostaqltradent