recent
أخبار ساخنة

لعبة Resident Evil 4 Remake تحصل على تحديث 1.02 قبل إطلاقها و هذه مميزاته

لعبة Resident Evil 4 Remake تحصل على تحديث 1.02 قبل إطلاقها و هذه مميزاته

 

لعبة Resident Evil 4 Remake تحصل على تحديث 1.02 قبل إطلاقها و هذه مميزاته

ما تزال لعبة Resident Evil 4 Remake محط حديث و نقاش متواصل على مختلف المنابر الإعلامية و الجبهات إن صح القول، حيث كنا خلال الساعات القليلة الماضية على موعد مع تقرير جديد كشف لنا من خلاله العديد من المسربين، تفاصيل عن موعد الفسح العالمي عن مراجعات اللعبة انطلاقا من صفحة اللعبة على منصة Metacritic.


حيث وانطلاقا من هذه المعلومات علمنا أن أولى مراجعات اللعبة ستتوفر خلال الأسبوع القادمة و أكيد أن مجموعة من النقاد حاليا يمتلكون اللعبة لغرض المراجعة، و هو ما يقودنا مباشرة إلى الخبر الجديد الذي طفى على السطح منذ ساعات، حينما شاركنا أحد المواقع المتخصصة و هنا الحديث عن منصة NoviceGamerGuides معطيات رسمية.


مفادها أن لعبة Resident Evil 4 Remake استطاعت الحصول على تحديث رقم 1.02 الذي يمكن تحميله بحجم 4 جيجا من طرف المجربين، و الموعد خلاله مع مجموعة إصلاحات تقنية بدرجة أولى وكذلك تعديل بعض العناصر الأساسية في اللعبة مثل الأخطاء البرمجية، التي ما تزال تستفيد من إصلاحات على امتداد هذه النسخة الأولية المتاحة أمام المراجعين.



من جهة أخرى يعتبر الإصدار الجديد Resident Evil 4 Remake رهان حقيقي أمام فريق كابكوم بهدف تقديم مجموعة من العناصر الأساسية الجديدة، خاصة فيما يتعلق بأسلوب اللعب عن طريق إضافة عنصر التسلل ناهيك عن حركات إنهاء جديدة و التخلي عن نظام الأزرار التفاعلية QTE.


بمعية تعزيز محتوى اللعبة بالمزيد من المهمات الفرعية الجانبية إضافة إلى تعديل نظام التحكم بشخصية اشلي التي ستكون لها إفادة أكبر بالمغامرة، و هو ما سبق لنا الإشارة إليه في مجموعة مقالات و تقارير سابقة على موقعنا يمكن العودة إلى جزء منها عن طريق صفحة اللعبة هنا.


فيما موعد الإطلاق العالمي يظل منتظر دائما في تاريخ 24 مارس الحالي على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، و إلى ذلك الحين نتوقع استمرار سقوط تفاصيل اللعبة بشكل متواصل.

google-playkhamsatmostaqltradent