recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل موعد وصول تقييمات لعبة Resident Evil 4 Remake

تسريب تفاصيل موعد وصول تقييمات لعبة Resident Evil 4 Remake

 

تسريب تفاصيل موعد وصول تقييمات لعبة Resident Evil 4 Remake

لعل أخبار لعبة Resident Evil 4 Remake خلال الفترة الماضية فعلا حاضرة بقوة عن طريق موقعنا، و هو ما سبق لنا الإشارة إليه إنطلاقا من عدة خرجات سلطنا الضوء فيها على تصريحات الفريق المطور داخل استوديو كابكوم.


بالإضافة إلى العديد من المعلومات الأخرى التي كانت الفرصة أمامنا الحصول عليها من طرف هؤلاء خاصة كيف أنهم يرغبون بخيانة اللاعبين القدماء بمفهوم آخر تماما، يحمل عنصر المفاجأة أكثر عن طريق عدة أفكار جديدة و عناصر إضافية على مستوى أسلوب اللعب تم اختزالها في مجموعة خرجات إعلامية مباشرة من طرف الفريق المطور.


و تواصلت التفاصيل الآن مع اقتراب موعد إصدار اللعبة المنتظر في تاريخ 24 مارس الحالي، حيث أفادت صفحة لعبة Resident Evil 4 Remake على موقع Metacritic أن تقييمات اللعبة الأولى ستبدأ في الوصول تدريجيا خلال الأسبوع القادم إلينا دون تاريخ محدد، لكن حسب ما تم رصده من طرف مجموعة منابر إعلامية عالمية.



ستتوفر أولى المراجعات خلال فترة ما بين 14 مارس إلى غاية موعد الإطلاق العالمي حسب ذات المصادر، و التي أكيد تظل الانتظارات عنها كبيرة جدا من طرف اللاعبين المتحمسين للخوض في غمارها منذ سنوات عديدة من الترقب.


قصد اكتشاف هذا الريميك لأحد أفضل اصدارات السلسلة من وجهة نظر مجموعة لاعبين و هو ما سنترقب و إياكم بطبيعة الحال في القادم من الايام، حتى نشارككم كافة التفاصيل أول بأول مع الإشارة أن موعد إطلاق Resident Evil 4 Remake منتظر دائما في موعد 24 مارس الحالي تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent