recent
أخبار ساخنة

منتج لعبة Resident Evil 4 Remake يؤكد إصلاح أكثر المشاكل إزعاجا لدى اللاعبين

منتج لعبة Resident Evil 4 Remake يؤكد إصلاح أكثر المشاكل إزعاجا لدى اللاعبين

 

منتج لعبة Resident Evil 4 Remake يؤكد إصلاح أكثر المشاكل إزعاجا لدى اللاعبين

لعبة Resident Evil 4 Remake في الفترة السابقة عرفت تفاصيلها طفرة نوعية على كافة المقاييس، وهو ما نواكب عن طريق موقعنا خلال أغلب الخرجات المباشرة سواء في تقارير أو مقالات لغرض تقريب اللاعبين أكثر من محتوى هذه الأخيرة.


حيث جرى استعراض مجموعة من الفيديوهات الحصرية من طرف فريق مجلة Game informer منذ أسابيع، أرسلت إشارات واعدة عن مستوى اللعبة إلا أنها حملت من جهة أخرى انتقادات إلى الفريق المطور من طرف اللاعبين، بخصوص تأثير المطر في اللعبة الذي كان بجودة ضعيفة للغاية و مزعجة حسب آراء البعض الآخر.


ما كان يتوقع أن يتفاعل معه الفريق المطور داخل استوديو كابكوم وهو ما تأكد فعلا، حيث و خلال اللحظات الماضية عن طريق تصريحات رسمية من طرف منتج اللعبة السيد Yokiashi Hirobayashi حينما أوضح في لقاء إعلامي مؤخرا، أنهم على دراية بتعليقات للاعبين بخصوص تأثير المطر في لعبة Resident Evil 4 Remake و أنهم بصدد تقديم إصلاح سيتوفر مع الإطلاق العالمي.



و هو ما يتوقع حقا أن تكون قد استفادت منه اللعبة خلال يوم أمس، بعدما أكدت مجموعة من المواقع العالمية أن اللعبة حصلت على تحديث رقم 1.02 الجديد، و الذي يقدم مجموعة من الإضافات و التعديلات الرئيسية خاصة أن حجمه يفوق 4 جيجابايت.


ما اعتبره المراقبين إشارة من كابكوم على أساس أنها تعي تماما المسؤولية الملقاة عليها في هذا المشروع المنتظر منذ سنوات، و الذي خلال أولى الآراء التي جرى مشاركتها في فترة سابقة تبين أنه عنوان واعد للغاية.


الشيء الذي سنعمل على تقريبكم منه أكثر في مستقبل الأسابيع القادمة بكل تأكيد قبل الإطلاق الرسمي يوم 24 مارس الحالي لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent