recent
أخبار ساخنة

تسريب موعد إطلاق ديمو لعبة Resident Evil 4 Remake

تسريب موعد إطلاق ديمو لعبة Resident Evil 4 Remake

 

تسريب موعد إطلاق ديمو لعبة Resident Evil 4 Remake

في الوقت الذي ينتظر فيه اللاعبين إطلاق لعبة Resident Evil 4 Remake 4 حول العالم خلال الأيام القليلة الماضية، أعلنت كابكوم من جهة أخرى خلال استعراض بالفيديو سابق تم الكشف عنه خلال حدث سوني State of Play عن وجود نسخة تجريبية قادمة من اللعبة قريبا.


و أنها ستتوفر في موعد أقرب بكثير من تاريخ إطلاق اللعبة و هو ما يعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المستخدمين على موقع منصة البث المباشر تويتش الذي و عن طريق صورة شاركها معنا.

 

تسريب موعد إطلاق ديمو لعبة Resident Evil 4 Remake

أكد أن لإصدار التجريبي من Resident Evil 4 Remake سيتوفر هذا اليوم حتما حيث يظهر الإعلان الترويجي أمامنا أن الديمو أصبح متوفر، ما يؤكد أن حدث كابكوم هذا المساء من المتوقع أن يتم خلاله استعراض أحدث فيديو للعبة قبل موعد الإصدار المنتظر يوم 24 مارس الحالي..


و خلال نهاية العرض سنحصل على إشارة مفادها أن الديمو التجريبي للعبة أصبح متوفر للتحميل على أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، و كانت التفاصيل حول اللعبة خلال الفترة القصيرة الماضية قد عرفت تفاعل و نشاط كبير.


بحيث أن الفريق المطور داخل استوديو كابكوم لا يتوقف عن مد الجماهير بالمزيد من المعطيات حول اللعبة و مختلف التفاصيل، التي من شأنها أن تعزز تجربة اللاعبين و لاحظنا جميعا حجم الاضافات و الاختلافات التي تقدم هذه الأخيرة بالمقارنة مع النسخة الأصلية الأمر الذي نظل متحمسين جدا لتجربته في أقرب وقت.

google-playkhamsatmostaqltradent