recent
أخبار ساخنة

بالصور اكتشاف تلميح غريب لشخصية Abby في لعبة The Last of Us Part 1

بالصور اكتشاف تلميح غريب لشخصية Abby في لعبة The Last of Us Part 1

 

بالصور اكتشاف تلميح غريب لشخصية Abby في لعبة The Last of Us Part 1

لعل إطلاق لعبة The Last of Us Part 1 على أجهزة بلايستيشن 5 العام الماضي خلف موجة آراء مختلفة وسط اللاعبين، بين من أعجب باللعبة خاصة بالنسبة للملتحقين الجدد على عالم هذه السلسلة و التي كانت الفرصة أمامهم قصد الخوض في غمارها على أفضل نسخة ممكنة من اللعبة.


بالمقابل عرفت انتقادات قوية من اللاعبين السابقين بحكم أنها اقتصرت فقط على تغييرات في الرسومات و بعض العناصر الطفيفة فيما يخص الذكاء الاصطناعي و أسلوب اللعب، الذي ظل على ماهو عليه حيث أوضح الفريق المطور داخل استوديو Naughty Dog أنه لا يرغب الذهاب إلى أبعد من ذلك على مستوى هذا الاصدار الريميك للجزء الأصلي.


لكن هذه النسخة الجديدة من جهة أخرى حملت في جعبتها مجموعة من الإضافات و التلميحات المثيرة للغاية لها علاقة مباشرة مع الجزء الثاني من السلسلة، حيث اكتشف أحدثها أحد اللاعبين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و الذي شاركنا بالصور إشارة في المحتوى الإضافي Left Behind تظهر شخصية تمارس رياضة حمل الاتقال رفقة عبارة قادم قريبا Coming Soon.



حيث اعتبرها اللاعبين تلميح من طرف الفريق المطور على أساس قدوم شخصية Abby في لعبة The Last of Us Part 2 التي توفرت في عام 2020 حصريا لجهاز بلايستيشن 4، و اعتبرت حينها بالنسبة لمحموعة مهمة من اللاعبين إضافة غير مقبولة على الإطلاق.


و حصدت آراء سلبية و هجوم عنيف على الممثلة التي تقمصت دور شخصية Abby التي من المتوقع أن تعود إلى الواجهة خلال الفترة المقبلة، عن طريق الموسم الثاني لمسلسل The Last of Us HBO الذي يحقق لغاية اللحظة أرقام قياسية غير مسبوقة على مستوى نسبة المشاهدات.


آخرها ما تطرقت إليه حينما حصد هذا الأخير في الحلقة ما قبل الأخيرة أكثر من 8 مليون مشاهدة، و معلوم أن الجزء الثاني من اللعبة The Last of Us Part 2 سيتم تقسيم أحداثه على عدة مواسم من المسلسل التلفزيوني الذي تبثه شبكة HBO و هو ما يجب أن ننتظر تفاصيل أكثر عنه لاحقا بطبيعة الحال.

google-playkhamsatmostaqltradent