recent
أخبار ساخنة

تحديث 7.00 لجهاز بلايستيشن 5 يضيف ميزة رائعة على ألعاب PS4 تعرف عليها..

تحديث 7.00 لجهاز بلايستيشن 5 يضيف ميزة رائعة على ألعاب PS4 تعرف عليها..

 

تحديث 7.00 لجهاز بلايستيشن 5 يضيف ميزة رائعة على ألعاب PS4 تعرف عليها..

تم خلال يوم أمس إطلاق بصفة رسمية التحديث الرئيسي الجديد لجهاز بلايستيشن 5 تحت رقم 7.00، و الذي جرى من خلاله توفير مجموعة كبيرة و متنوعة من الخصائص على نظام تشغيل الجهاز يظل من أهمها إضافة الدعم الكامل لخصائص تطبيق المحادثات الصوتية الشهير Discord.


و قد قدمنا لكم في تقرير منفصل كيف يمكن تفعيل مميزات هذا الأخير بسهولة مطلقة، لكن من جهة أخرى التحديث الجديد لجهاز بلايستيشن 5 حمل في جعبته المزيد من الإضافات و الخصائص الجديدة بالنسبة للمستخدمين، خاصة ممن يرغبون بتجربة العاب بلايستيشن 4 عن طريق الجهاز، و هنا الحديث عن ميزة نقل بيانات جهاز بلايستيشن 4 إلى منصة بلايستيشن 5 بطريقتين جديدتين.


بحيث و عند تنزيل لعبة لجهاز بلايستيشن 4 أو تثبيتها على PS5 الخاصة بك، سترى إشعارًا بأن بيانات حفظ نسخة PS4 متوفرة في وحدة التخزين السحابية الخاصة بشبكة PSN (إذا لم يكن لدى نسخة PS5 الخاصة بك بالفعل بيانات محفوظة للعبة).


ما عليك حينها سوى تحديد الإشعار لتنزيل بياناتك المحفوظة في الخدمة السحابية، بشكل آخر عند تنزيل أو تثبيت لعبة في بلايستيشن 5 يمكنها تحميل بيانات حفظ PS4 مثل إصدار جهاز بلايستيشن 5 للعبة Ghost of Tsushima، و التي تم إصدارها أيضًا على بلايستيشن 4 سيظهر نفس الإشعار (إذا كانت اللعبة تدعم هذه الميزة).



التحديث الجديد 7.00 أيضا يمكن اللاعبين من ميزة أخرى على مستوى نقل البيانات من منصة بلايستيشن 5 إلى جهاز PS5 آخر، بحيث يمكن بسهولة نقل بيانات جهازك بلايستيشن 5 الرئيسي بما في ذلك الألعاب والبيانات المحفوظة وملفات تعريف المستخدم والإعدادات تم لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو، إلى نسخة أخرى من جهاز PS5 باستخدام شبكة Wi-Fi محلية أو عن طريق سلك LAN.


أكيد هي مميزات جديدة مهمة بالنسبة للمستخدمين و تعزز منسوب الاختيارات المطروحة أمامهم، الشيء الذي يمكن اكتشاف تفاصيل عن طريق التقرير الشامل الذي خصصنا للتحديث 7.00 الجديد لنظام تشغيل جهاز بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent