recent
أخبار ساخنة

إليكم الخطوات الكاملة لتفعيل المحادثات في تطبيق Discord على نظام تشغيل جهاز PS5

إليكم الخطوات الكاملة لتفعيل المحادثات في تطبيق Discord على نظام تشغيل جهاز PS5

 

إليكم الخطوات الكاملة لتفعيل المحادثات في تطبيق Discord على نظام تشغيل جهاز PS5

تطرقنا في اللحظات القليلة الماضية إلى تفاصيل تحديث جهاز بلايستيشن 5 الجديد رقم 7.00 و الذي أصبح متوفر منذ ساعات للتحميل بحجم في حدود 1.2 جيجابايت على المنصة، و في الموعد هناك مجموعة من الإضافات كما سبق و أن تطرقنا إلى ذلك عن طريق موقعنا في عدة مناسبات.


إلا أن أحد أهم الإضافات التي عززت نظام التشغيل بجهاز بلايستيشن 5 في إصداره رقم 7.00 أكيد هي إضافة دعم شامل لتطبيق المحادثات Discord، الذي ربما يجهل العديد منكم متابعينا كيفية استخدامه و هو ما دفعنا إلى تقديم شرح مفصل لكيفية تفعيل أولا خدمة المحادثات Discord عن طريق ربط حساب PSN مباشرة مع حسابك الأصلي في الخدمة.


تم بعد ذلك خطوات تشغيل المحادثات باستخدام Discord على جهاز PS5 التي ليست بالشكل الذي قد يتصوره أغلب اللاعبين، و هو ما أدعوكم إلى اكتشافه رفقتنا عن طريق هذه الخطوات كما تجدر الإشارة من جهة أخرى أن التحديث الجديد لجهاز بلايستيشن 5 لم يكتفي فقط بإضافة دعم تطبيق Discord.

 

إليكم الخطوات الكاملة لتفعيل المحادثات في تطبيق Discord على نظام تشغيل جهاز PS5

بل هناك العديد من التغييرات الأخرى في نظام التشغيل التي تعتبر إضافة محمودة للغاية و مرحب بها من طرف المستخدمين، لكن الآن دعونا نفصل و إياكم في طريقة تفعيل خدمة Discord على جهاز بلايستيشن 5 وكذلك القدرات المتاحة فيها عن طريق الجهاز تابعوا معنا.

كيف تعمل خدمة Discord على PS5 ؟

  1. أول ما يمكن الحديث عنه بهذا الخصوص هو ضرورة أولاً ربط حساب في Discord الخاص بك على جهاز PS5 وهو أمر يمكنك القيام به بالفعل منذ بضعة أشهر خلت.
  2. للقيام بذلك يجب بشكل اخباري الانتقال إلى تطبيق Discord على جهاز الكمبيوتر أو الهواتف الذكية تم انتقل بعد ذلك إلى ملف التعريف الخاص بك ثم في قائمة Connections أو الاتصال انقر فوق إضافة وحدد شبكة PlayStation ثم اربط الحساب الخاص بك بشكل مخصص.
  3. يجب أن تعرف شيئًا واحدًا مهمًا بخصوص هذه الإضافة على جهاز بلايستيشن، و أنه لا يوجد تطبيق مخصص لخدمة Discord على PS5، لتتمكن من استخدامه ستحتاج في بداية الأمر إلى الانتقال مباشرة إلى تطبيق Discord المخصص للهاتف الذكي أو الكمبيوتر ثم بدء محادثة صوتية أو الانضمام إلى جلسة رفقة اللاعبين.
  4. بمجرد الانضمام إلى المحادثة يكون ظاهرا لديك خيار نقل المحادثة إلى جهاز PS5.
  5. بمجرد تفعيل النقل من التطبيق يمكنك الوصول إلى المحادثة على جهاز بلايستيشن 5 الخاصة بك، ويمكنك استخدام جميع أوامر Discord العادية مثل كتم صوت أعضاء المناقشة أو خفضه تم رؤية اسم القناة الصوتية التي تتواجد بها ناهيك عن القدرة على إنهاء المكالمة كما هو الحال في جلسات Party الكلاسيكية الموجودة بالفعل على جهاز PS5 منذ إطلاقه.
google-playkhamsatmostaqltradent