recent
أخبار ساخنة

رسميا الإعلان عن موعد إطلاق لعبة Starfield النهائي بعد سنوات من الانتظار

رسميا الإعلان عن موعد إطلاق لعبة Starfield النهائي بعد سنوات من الانتظار

 

رسميا الإعلان عن موعد إطلاق لعبة Starfield النهائي بعد سنوات من الانتظار

يمكن القول أن انتظار الجمهور في الفترة الماضية للعبة Starfield بلغ مستويات قياسية للغاية، خاصة و أن تفاصيل اللعبة أصبحت قليلة جدا ما كان عبارة عن إشارة مفادها ضمنيا أن استوديو Bethesda فعلا بصدد وضع اللمسات الأخيرة على موعد اصدار اللعبة النهائي رفقة مايكروسوفت.


حيث كانت هناك تسريبات عنه في فترة سابقة بمعية تاريخ الحدث المباشر المخصص للعبة و هو ما عاد إلى الواجهة خلال اللحظات الماضية، بعدما كشف السيد Todd Howard مخرج Starfield في مقطع بالفيديو جديد تمت مشاركته معنا خلال هذه اللحظات عن موعد إطلاق اللعبة النهائي بعد سنوات من الترقب و الإنتظار.


حيث كان في الواقع موعد إصدارها منتظر العام الماضي 2022 قبل أن يتراجع الفريق المطور على هذه الحظوة، و يعلن تأجيلها إلى موعد لاحق من عام 2023 قبل الكشف الآن عن موعد إطلاقها، الذي تم تحديده يوم 6 سبتمبر المقبل حصريا على جهاز اكسبوكس سيريز و البي سي مع توفيرها بالمجان مع الإطلاق مباشرة عن طريق خدمة الجيم باس لكافة المنضوين تحت لوائها.



و تمثل لعبة Starfield كما نعلم نقلة نوعية في تاريخ استوديو التطوير Bethesda بحكم أنها أول لعبة ينوي من خلالها تقديم أسلوب اللعب بعناصر اربيجي في الفضاء الخارجي، مع وجود قدرة على استكشاف لا محدود في الكواكب و المجرات مع عناصر قصة عميقة جدا و شخصيات عديدة، أكيد نتطلع إلى اكتشاف المزيد عنها قبل الإصدار العالمي.


و ذلك في حدث خاص Starfield Showcase جرى الكشف عنه هو الآخر بصفة رسمية و سيتم بثه في تاريخ 11 يونيو المقبل، حيث سيتم تخصيص حيز مهم لاستعراض اللعبة و مجموعة عناصر أسلوب اللعب الجديدة فيها قبل الإصدار المنتظر في شهر سبتمبر المقبل حصريا لأجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent