recent
أخبار ساخنة

الحلقة الثامنة من مسلسل The Last of Us تحقق رقم قياسي في المشاهدات

الحلقة الثامنة من مسلسل The Last of Us تحقق رقم قياسي في المشاهدات

 

الحلقة الثامنة من مسلسل The Last of Us تحقق رقم قياسي في المشاهدات

نواصل تغطية أخبار المسلسل التلفزيوني The Last of Us الذي يتم بثه من طرف شبكة HBO، حيث و على مقربة من نهاية الموسم الأول و كما تابعنا خلال المقالات السابقة، فقد حصدت الحلقة الثامنة من المسلسل آراء جد إيجابية من طرف اللاعبين حول العالم عن طريق ما لاحظنا في مختلف المنابر و مواقع التواصل الاجتماعي.


التي أجمع خلالها اللاعبين عن إعجابهم بمستوى الحلقة ما قبل الأخيرة للمسلسل، على أساس أن هذه الأخيرة احترمت أولا الأحداث الأصلية للعبة من استوديو Naughty Dog و كذلك كشفت عن أداء خيالي من الممثلة Bella Ramsey، التي بدون شك تأكد استحقاقها لهذا الدور عن طريق تشخيص احترافي و أداء أكثر من رائع.


إلا أن هذه الحلقة التي توفرت بعنوان When We Are In Need من جهة أخرى ما تزال محط نقاش و حديث عدة مواقع عالمية، آخرها المعطيات التي تمت مشاركتها من طرف منصة البث المباشر HBO Max، بعدما أكدت أن نسبة المشاهدات بالنسبة للحلقة الثامنة قد حققت رقم قياسي جديد بالمقارنة مع باقي الحلقات السابقة..



و ذلك بعدما سجلت في أول يوم لعرضها الرسمي حاجز 8,1 مليون مشاهدة ما يتفوق بمراحل على المشاهدات التي سجلت الحلقة الأولى بنسبة 74%، ما يؤكد حقيقة مفادها أن المسلسل عرفت شعبيته انتشار واسع للغاية و بالتالي أصبحت له قاعدة جماهيرية أكيد ستتوجه إلى اللعبة الحصرية على أجهزة بلايستيشن.


و التي من المنتظر أن تحط الرحال هذا الشهر أيضا على أجهزة البي سي عن طريق إصدار The Last of Us Part 1 الذي توفر سابقا عبر جهاز بلايستيشن 5، و أكيد مع الأرقام الضخمة التي حقق المسلسل التلفزيوني لدى شبكة HBO مرجح أن تنعكس بطريقة إيجابية على مبيعات اللعبة في المستقبل القريب.

google-playkhamsatmostaqltradent