recent
أخبار ساخنة

الحلقة الثامنة من مسلسل The Last of Us تحصد آراء إيجابية من اللاعبين و صدمة كبيرة

الحلقة الثامنة من مسلسل The Last of Us تحصد آراء إيجابية من اللاعبين و صدمة كبيرة

 

الحلقة الثامنة من مسلسل The Last of Us تحصد آراء إيجابية من اللاعبين و صدمة كبيرة

طبعا كما كان متوقعا فقد جرى ليلة أمس عرض بصفة رسمية الحلقة الثامنة و ما قبل الأخيرة من مسلسل The Last of Us، التي كانت هناك إشارات عنها خلال العرض التشويقي السابق على أساس أنها فعلا ستحمل الكثير من المشاهد و اللحظات القوية و هو فعلا ما عشناه خلال مشاهدة هذه الحلقة الجديدة.


التي تواصل فيها البطلة Ellie من أداء الممثلة Bella Ramsey رحلتها للبحث عن طرق لإنقاذ Joel بعد الحادث الذي أصابه، حيث تجد نفسها لأول مرة أمام مجموعة من أفراد إحدى الجماعات المتشددة التي تسعى خلفها منذ فترة، دون الخوض في تفاصيل هذه الحلقة بالكامل فما راق للجميع بدون أي شك، هو احترام فريق الانتاج و الإخراج لدى شبكة HBO لكافة الأحداث الأصلية من اللعبة عن طريق هذه الحلقة.


مع بعض الإضافات البسيطة التي تفرضها إدارة المسلسل التلفزيوني حيث تفاجئ الجمهور بأداء شخصية و الممثلة Bella Ramsey على وجه الخصوص، حيث و في إحدى اللقطات ستخرج في جعبتها تلك الطاقة من الغضب و الوحشية التي بطبيعة الحال لم يسبق لنا أن شاهدناها، حيث ستكون هذه اللحظة عنصر هام في تغير شخصيتها مستقبلا.


بالإضافة إلى مشهد آخر خلال نهاية الحلقة حينما يتجدد لقائها بالبطل Joel عن طريق لقاء مثل الأب مع ابنته، و التي كانت من اللحظتت المؤثرة بصراحة و نحن نشاهد الحلقة الثامنة حقا لدرجة قوة المشهد و الانغماس في أحداثه، هذا الطرح أيضا يمكن القول أن مجموعة كبيرة من اللاعبين يشاركونا نفس الطرح بشأنه.



و هو ما يمكننا أن نشاهد انطلاقا من التغريدات أعلى المقال، حيث عبر العديد منهم عن صدمة حقيقية من أداء الممثلة Bella Ramsey التي اعتبرت نجمة هذه الحلقة بامتياز، نظرا لقوة التشخيص و كذلك إيصال هذه المشاهد إلى المتابعين بنوع من الاحترافية و التركيز.


و هو طبعا ما يجعلنا متحمسين للغاية قصد متابعة الحلقة الأخيرة من الموسم الأول لمسلسل The Last of Us HBO بتاريخ الاثنين 13 مارس بداية من الساعة الخامسة صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

google-playkhamsatmostaqltradent