recent
أخبار ساخنة

ممثلة شخصية Ellie في مسلسل The Last of Us تكشف تفاصيل مثيرة عن الحلقة الأخيرة

ممثلة شخصية Ellie في مسلسل The Last of Us تكشف تفاصيل مثيرة عن الحلقة الأخيرة

 

ممثلة شخصية Ellie في مسلسل The Last of Us تكشف تفاصيل مثيرة عن الحلقة الأخيرة

أكيد أنه خلال الأسابيع الماضية نعمل و إياكم على تغطية كافة تفاصيل المسلسل التلفزيوني الخاص بلعبة The Last of Us الذي يجري بثه عن طريق منصة HBO بصفة حصرية، حيث بلغت حلقات المسلسل التلفزيوني الرقم ثمانية و يوم الغد سيتم بث هذه الأخيرة.


حيث من المنتظر أن تعرف أحداث قوية جدا حسب ما شاهدنا انطلاقا من العرض الرسمي التشويقي الذي جرى إماطة اللثام عنه خلال الأيام القليلة الماضية، وهو ما يتواصل كشف معطياته في الساعات القليلة الماضية عن طريق تصريحات هذه المرة شاركتها معنا الممثلة Bella Ramsey التي تؤدي دور شخصية Ellie في المسلسل التلفزيوني The Last of Us HBO، حيث و خلال حوارها مع موقع Vogue أكدت هذه الأخيرة بعض المعلومات الهامة من ضمن كواليس عملية التصوير.



إد أوضحت أن الأيام الأخيرة لفترة تصوير الحلقات كانت صعبة عليها جدا، نظرا لقوة المشاهد و المجهودات التي بذلت حتى توصل هذه الأحداث بالشكل الصحيح و كذلك بدرجة اتقان عالية، و هو ما كلفها التعب في عدة مشاهد مضيف في حديثها أن الحلقة الاخيرة من المسلسل قد تقسم آراء المتابعين كثيراً، و تقود الجميع إلى نقاشات طويلة إلى غاية الموسم الثاني.


بصراحة لا نعلم الأهداف وراء هذا التصريح ما دمنا نعلم جيدا نهاية اللعبة في جزئها الأول، إلا في حالة كانت هناك مفاجآت أخرى غير معلنة بعد و هو أمر وارد جدا كما حدث مع الجزء الثاني للعبة The Last of Us الذي حمل صدمة قوية للاعبين في أولى ساعات اللعب، ما جعل الفريق المطور  Naughty Dog أمام نار الانتقادات لفترة من الوقت.


فهل من الممكن على سبيل المثال أن نشاهد جزء من هذه الأحداث خلال الحلقة الاخيرة و بذلك يتم تشويق الجماهير للموسم الثاني القادم؟ كلها بطبيعة الحال عناصر مطروحة و واردة جدا، الأمر الذي سننتظر اكتشافه في الحلقات القادمة من مسلسل The Last of Us HBO أهمها الحلقة الثامنة، القادمة بتاريخ الإثنين 6 مارس في تمام الساعة الخامسة صباحا بتوقيت مكة المكرمة حصريا عن طريق منصة OSN+ بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

google-playkhamsatmostaqltradent