recent
أخبار ساخنة

أوكرانيا تطلب رسميا سحب لعبة Atomic Heart من المتاجر الرقمية بأجهزة الألعاب

أوكرانيا تطلب رسميا سحب لعبة Atomic Heart من المتاجر الرقمية بأجهزة الألعاب

 

أوكرانيا تطلب رسميا سحب لعبة Atomic Heart من المتاجر الرقمية بأجهزة الألعاب

في الأسابيع الماضية تطرقت إلى موضوع عن طريق موقعنا بخصوص لعبة Atomic Heart العنوان الجديد الذي جرى إطلاقه من طرف استوديو Mundfish الروسي الأصل، حيث قدم هذا الأخير تجربة متوسطة للغاية من حيث القصة و القالب الخاص بالسيناريو الذي أعتبره أغلب المراجعين أنه لا يرقى إلى انتظارات اللاعبين.


خاصة و أن اللعبة كانت منتظرة منذ سنوات عديدة الا أنه و مع إصدارها العالمي خلال الأيام الماضية، خرجت بعض الأصوات المنددة بهذه الأخيرة إلى أساس أنه جرى دعمها من طرف الحكومة الروسية حتى تقوم بالدعاية إلى حقبة الإتحاد السوفيتي، الذي حسب قول المسؤولين الأوكرانين تحن روسيا إلى ماضي هذا الاتحاد الذي تفكك مع بداية تسعينات القرن الماضي.


و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف السيد Mykhailo Fedorov الذي يشغل منصب نائب رئيس الوزراء الاوكراني، حيث دعى عن طريق تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى كافة الشركات الكبرى.


و هنا الحديث عن سوني بلايستيشن تم مايكروسوفت اكسبوكس بالإضافة إلى Steam لسحب لعبة Atomic Heart من المتاجر الرقمية، كنوع من الدعم إلى أوكرانيا في حربها القائمة مع روسيا لما اعتبره ترويج لأفكار الحكومة الروسية عن طريق محتوى ترفيهي، يهدف إلى التأثير على عقول اللاعبين و تعزيز الأطروحة الشيوعية الخاصة بها.



أكيد هي رسائل سياسية من الدرجة الأولى و التي بكل تأكيد يرفض اللاعبين اقحامها في الألعاب، بما أنها وسيلة ترفيهية يجب جعلها بعيدة تماما عن مثل هذه الممارسات، عموما الآن الكرة في معترك سوني و مايكروسوفت بالإضافة إلى خدمة Steam قصد الحسم في هذا الأمر، شاركونا رأيكم متابعينا في هذا الخصوص و هل تعتقدون أن الشركات الكبرى قد تتفاعل مع هذا الطلب الرسمي من الحكومة الأوكرانية تجاه لعبة Atomic Heart؟ ننتظر تعليقاتكم أسفل المقال.

google-playkhamsatmostaqltradent