recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة Alan Wake 2 يؤكد بالصور أنها ستقدم أضخم سيناريو في تاريخ الأستوديو

مخرج لعبة Alan Wake 2 يؤكد بالصور أنها ستقدم أضخم سيناريو في تاريخ الأستوديو

 

مخرج لعبة Alan Wake 2 يؤكد بالصور أنها ستقدم أضخم سيناريو في تاريخ الأستوديو

الإعلان عن لعبة Alan Wake 2 لأول مرة تم خلال حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards 2021، حيث جاءت هذه الأخيرة على شكل مفاجأة سارة للغاية من طرف استوديو Remedy Entertainment لجمهوره الكبير.


حيث تعتبر هذه السلسلة حقا من بين العناوين الكلاسيكية للغاية و التي غابت لعدة سنوات قبل العودة عن طريق إصدار ريماستر موجه لأجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون بالإضافة إلى البي سي، حيث عرفت هذه الأخيرة حقا حضور مميز من الناحية التجارية بعد تحقيق مبيعات جيدة، ما جعل الفريق المطور Remedy يمكن القول يحسم في مسألة عودة السلسلة لكن هذه المرة مع تغيير جذري للغاية.


و هو توجهه إلى عنصر الرعب بطريقة مباشرة الأمر الذي جعل الجماهير متحمسة أكثر لهذه الأخيرة، و هو ما يمكننا أن نسجل المزيد عنه خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المخرج السيد Sam Lake، عن طريق تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحمل صورة لجزء صغير من سيناريو اللعبة و الذي يظهر بحجم ضخم للغاية من كمية الأوراق.



ما يؤكد حقيقة أن المشروع هو الأضخم في تاريخ استوديو Remedy Entertainment علما أن شركة Epic Games هي من تتولى عملية إنتاجه و تمويله بالكامل، إد سيتم إطلاق اللعبة حصريا عن طريق متجر Epic Games Store بالإضافة إلى أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز و معلوم في السابق أن لعبة Alan Wake 2 ستعرف عودة مؤدي الشخصية الرئيسية للجزء الأول.


كما أنها ستحافظ على منظور الشخص الثالث ناهيك أن الفريق المطور تحدث في السابق عن وجود عناصر ستقود اللاعبين إلى تجربة ابعد بكثير في عناصر الرعب الموجودة في عالمها، ما يجعل الجميع متحمس لاكتشاف هذه الأخيرة عن قرب، مع العلم أن إصدار Alan Wake 2 الرسمي مرتقب هذا العام في موعد سيحدد لاحقا تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent