recent
أخبار ساخنة

لعبة Skate القادمة تحصل على استعراض جديد من نسخة الألفا يكشف المزيد عنها

لعبة Skate القادمة تحصل على استعراض جديد من نسخة الألفا يكشف المزيد عنها

 

لعبة Skate القادمة تحصل على استعراض جديد من نسخة الألفا يكشف المزيد عنها

الإعلان عن لعبة Skate لأول مرة يعود إلى السنوات القليلة الماضية، حيث كانت هذه الأخيرة محط نقاش و حديث الجماهير قبل الإعلان الرسمي عنها تحت لواء الاشاعات و التسريبات، إلا أن هذه الأخير بعد تقديمها من طرف الناشرة الأمريكية EA بالإضافة إلى استوديو Full Circle.


فقد لاحظنا أن كمية الخرجات عنها فعلا قليلة جدا إن لم نقل أنها منعدمة تماما قبل أن نسجل خلال هذا اليوم مستجدات مهمة عنها، آخرها ما جرى إماطة اللثام عنه من طرف الفريق المطور داخل استوديو Full Circle، حينما قرر هذا الأخير أن يشاركنا لأول مرة لقطات حصرية من مستوى عملية تطويرها التي بلغت لحدود اللحظة حاجز الألفا التجريبية.


و من خلال العرض الجديد بالفيديو يمكننا أن نشاهد لأول مرة بعض عناصر محرك الفيزياء في اللعبة الذي جرى الاشتغال عليه بشكل شامل، حتى يقدم واقعية أكبر عن طريق مختلف الصدمات و الحواجز التي قد يواجهها اللاعبين في عالمها الذي طبعا سيكون مهتم فقط برياضة التزلج على اللوح.



حيث يظل هذا النوع من الألعاب في السنوات الماضية حاضر بقوة عن طريق مبادرة أكتفيجين لإعادة سلسلة Tony Hawk مؤخرا، و الآن عن طريق إعادة سلسلة Skate التي يحاول الفريق المطور الواقف خلفها مشاركة جميع تفاصيلها مع مجتمع اللاعبين بصفة عامة خلال المرحلة القادمة و هو ما يمكننا أن نشاهد عن طريق الاستعراض بالفيديو.


الذي يؤكد فعلا أن الطريق ما يزال بعيد تماما أمام هذه الأخيرة حتى تجهز في وقت قريب، خاصة من حيث الرسومات و الجوانب التقنية الرئيسية التي قد يتركها الفريق المطور لآخر محطة قبل إغلاق تطويرها، مع الإشارة أنها منتظرة تواليا لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، بنظام مجاني كامل Free to Play مع وجود عناصر تجميلية فقط لشرائها مقابل نقود حقيقية دون أي امتيازات مدفوعة للاعبين.

google-playkhamsatmostaqltradent