recent
أخبار ساخنة

مصدر: الإعلان عن لعبة Counter Strike 2 قادم قريبا مع إصدار بيتا تجريبي..

مصدر: الإعلان عن لعبة Counter Strike 2 قادم قريبا مع إصدار بيتا تجريبي..

 

مصدر: الإعلان عن لعبة Counter Strike 2 قادم قريبا مع إصدار بيتا تجريبي..

في السابق كانت هناك إشاعات و إشارات من مصادر متعددة على استعداد الناشرة العملاقة Valve للعودة بقوة إلى ساحة صناعة الألعاب، عن طريق مجموعة من المشاريع و الأوراش المفتوحة التي تجهز لها بطريقة سرية حلال السنوات الماضية.


و هنا الحديث عن إصدارات مخصصة لسلسلة العاب اطلاق النار و التصويب الشهيرة Counter Strike التي عادت إلى الواجهة خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم انطلاقا من تقرير للاعلامي الموثوق للغاية السيد Richard Lewis، الذي شارك في منشور خاص عن كون العملاقة Valve تجهز لإعلان رسمي قادم قريب بخصوص لعبة Counter Strike 2.


التي حسب قوله ستحصل على إصدار بيتا تجريبي في الفترة الممتدة ما بين مارس و أبريل المقبل، كما أوضح هذا الأخير أن اللعبة تستهدف استخدام محرك رسومات Source 2 الجديد لشركة Valve كما أن من بين عناصرها الجديدة و التي تشكل طفرة نوعية، هو استخدامها لخوادم Tick Servers 128 التي بمقدورها أن تعالج معدل تحديثات Hz عالية للغاية لضمان سرعة استجابة عالية في المباريات المرتبطة بالشبكة.


كما يضيف المصدر من جهة أخرى أن إعلان Valve القادم سيؤكد إنتقال لعبة Counter Strike Global Offensive أيضا إلى محرك رسومات Source 2، ما من شأنه أن يجلب العديد من العناصر الجديدة على مستوى اسلوب اللعب لهذه الأخيرة و من المنتظر أن يكون هذا التحديث مجاني لكافة اللاعبين.


أكيد بطبيعة الحال لا يمكن أن نحصل على هذا الزخم الكبير من التفاصيل هكذا دون أي إعلانات رسمية نتوقع أن تتم خلال الأسبوع القادم بنسبة كبيرة جدا، و هو ما سنعمل على تقريبكم منه أول بأول دائما عن طريق موقعنا إلى ذلك الحين يفضل تصنيف هذه المعلومات تحت مظلة الإشاعة فقط.

google-playkhamsatmostaqltradent