recent
أخبار ساخنة

مصدر موثوق يؤكد أن لعبة GTA 6 قادمة قبل نهاية عام 2024 مع محتوى إضافي DLC لاحقا لهذا السبب..

مصدر موثوق يؤكد أن لعبة GTA 6 قادمة قبل نهاية عام 2024 مع محتوى إضافي DLC لاحقا لهذا السبب..

 

مصدر موثوق يؤكد أن لعبة GTA 6 قادمة قبل نهاية عام 2024 مع محتوى إضافي DLC لاحقا لهذا السبب..

في المرحلة الماضية لاحظنا أن التفاصيل عن لعبة GTA 6 حاضرة بقوة، و ذلك انطلاقا من كمية المعلومات التي خرجت إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته عن طريق سلسلة منشورات تشير إلى Vice City من جانب المغني 50 Cent.


بعدما شارك عدة منشورات مرتبطة باللعبة على أساس أنه سيشارك فيها و أن إعلان ضخم قادم قريبا، الشيء الذي أحدث نوعاً ما ارتباك على مستوى منسوب تفاصيل اللعبة، ما تفاعلت معه استوديوهات روكستار على وجه السرعة حيث تم سحب هذه المنشورات دون أي توضيحات إطلاقا، قبل أن يخرج من جديد المستخدم الموثوق للغاية المتخصص في أخبار GTA 6 و عناوين روكستار بصفة عامة وهو Tez2.


الذي وعن طريق حسابه بموقع منتدى GTA Forums أشار إلى كون إعلان GTA 6 الرسمي من طرف روكستار حسب ما يمتلك من معلومات بناء على مصادره الخاصة، لن يبتعد عن عام 2023 و تحديدا خلال النصف الأول من هذا العام أي في فترة من ربيع هذا العام على أقصى تقدير.


فيما يرى إطلاق اللعبة جد مستبعد خلال أول فترة من عام 2024 و حسب ما حصل عليه من تفاصيل، هناك توجهات من إدارة استوديو روكستار لإطلاق اللعبة خلال نهاية عام 2024 أو في بداية عام 2025 على أقصى تقدير، بحكم أن الفريق يرغب حاليا بتركيز جهوده المطلقة على تطوير اللعبة بالكامل و أنه وصل إلى حد اقتطاع جزء لا بأس به من محتوى القصة الرئيسية.


بهدف تقليص مدة التطوير حتى يتم إصدار اللعبة في الوقت المحدد مع وجود خطط لإطلاق ذات المحتوى عن طريق توسعة إضافية DLC بعد إصدار اللعبة في موعدها المحدد، و هي أكيد معطيات جديدة أمامنا هذا اليوم ما يبرز نية استوديوهات روكستار لتقديم GTA 6 في أقرب وقت حتى يتم التركيز على دعمها تدريجيا خلال المرحلة القادمة.


إد من المتوقع أن تصدر هذه الأخيرة تقريبا في متوسط الجيل الحالي من أجهزة الألعاب، و حسب الملفات المسربة السابقة اللعبة ستقودنا إلى مدينة Vice City مرة أخرى لتقمص دور شخصيتين في نفس الوقت و هنا أخ و أخت في سابقة من نوعها لدى استوديوهات روكستار، كما أن هذا الجزء الجديد يظل مميز للغاية بحكم أنه أول مشاريع الفريق دون المبدع دان هاوسر أحد المؤسسين و كذلك كاتب قصة مجموعة من العاب GTA و سلسلة Red Dead Redemption.

google-playkhamsatmostaqltradent