recent
أخبار ساخنة

المغني 50 Cent يشارك صورة غامضة تلمح إلى مساهمته في لعبة GTA 6

المغني 50 Cent يشارك صورة غامضة تلمح إلى مساهمته في لعبة GTA 6

 

المغني 50 Cent يشارك صورة غامضة تلمح إلى مساهمته في لعبة GTA 6

أكيد أن أخبار لعبة GTA 6 بسرعة يمكنها أن تحدث رجة في عالم صناعة العاب الفيديو، و لنا مثال حي على ذلك خلال الأشهر القليلة الماضية حينما جرى تقديم مجموعة كبيرة من الفيديوهات المسربة انطلاقا من نسخة أولى لعملية تطوير اللعبة داخل استوديوهات روكستار.


و هو ما انخفضت وتيرته تدريجيا عن طريق الأشهر الماضية قبل أن يعود خلال الساعات القليلة الماضية منسوب معطيات GTA 6 إلى الارتفاع، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المغني العالمي الشهير 50 Cent، الذي و عن طريق صورة شاركها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام.


يمكننا أن نشاهد شعار Vice City الذي ربما يشير خلاله إلى لعبة GTA 6 القادمة و لما لا مشاركة محتملة من طرف مغني البوب الشهير داخل اللعبة، إد أشار في المنشور لعدة عبارات مثل GreenLightGang و كأنه بصدد التلميح إلى موعد كشف اللعبة أو تقديمها رسميا.



خاصة أن اللعبة كما نعلم بعد التسريبات الضخمة السابقة أصبح من المؤكد أن أحداثها أو جزء كبير منها سيقع في مدينة Vice City، التي سيتم إعادة صياغتها بالكامل حتى تكون بمثابة عاصمة عملاقة لعالم اللعبة، و أكيد لا مجال لتأكيد معلومات مشاركة المغني 50 Cent لحدود اللحظة في GTA 6.


بحكم أن تعاونه مع استوديوهات روكستار قد يكون فقط لطرح بعض المقاطع الموسيقية ضمن محطات الراديو التي ستحتوي عليها اللعبة، فيما يتوقع بعض اللاعبين أن تكون مساهمة هذا الأخير ضمن دور أحد رجال العصابات في GTA 6، نظير وصف المنشور عن طريق تقمص أحد الأدوار الرئيسية في اللعبة ربما.


خصوصا أنه في التعليقات أثناء تفاعله مع المتتبعين أكد أن الأمر ضخم جدا و يدعوا الجميع إلى الوثوق به، أكيد أن تعاون استوديوهات روكستار مع المغنيين من هذا الصنف ليس وليد اليوم أبدا، بحكم أنها تعاملت في السنوات الماضية مع مشاهير مثل Eminem و Snoop Dogg عن طريق ادراج بعض مقاطعهم داخل العاب سلسلة GTA.


قبل أن تتعامل هذه الأخيرة في لعبة GTA 5 مع الموزع الموسيقي و المغني Dr Dre لتقديم مقاطع موسيقية حصرية للعبة GTA Online، تم كذلك حضوره كشخصية رئيسية في أحد المحتويات الإضافية في تحديثات اللعبة.


طبعا أخبار لعبة GTA 6 تظل مؤخرا قليلة رغم التوقعات بأن الكشف الرسمي من طرف روكستار حسب المحللين قد يكون أواخر هذا العام، على أن يتم إطلاق هذه الأخيرة في حدود 2024 أو 2025 و بالتأكيد أن خروج مثل هذه الإشارات بين الفترة والأخرى يعيد Grand Theft Auto 6 دائما إلى الواجهة.

google-playkhamsatmostaqltradent