recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن تأجيل إصدار لعبة The Wolf Among Us 2 إلى موعد بعيد جدا

الإعلان رسميا عن تأجيل إصدار لعبة The Wolf Among Us 2 إلى موعد بعيد جدا

 

الإعلان رسميا عن تأجيل إصدار لعبة The Wolf Among Us 2 إلى موعد بعيد جدا

في السنوات الماضية كان التركيز من طرف بعض استوديوهات التطوير على العديد من الألعاب حتى يتم إعادتها إلى الواجهة بعد غياب دام لعدة سنوات من الترقب و الانتظار من طرف اللاعبين، الشيء الذي يمكن أن ينطبق على فريق Telltale Games الذي كان قد انتهى بالكامل.


قبل أن يتم إعادة إحياء الأستوديو من طرف مجموعة من قدماء الأستوديو الاصلي و الذي من جهة أخرى يعمل على تطوير المزيد من المشاريع الجديدة خلال المرحلة المقبلة، بداية من عنوان The Wolf Among Us 2 التي نركز عليه خلال هذا التقرير المهم عن طريق موقعنا، حيث و منذ الكشف عن هذه الأخيرة لأول مرة خلال عام 2020 غابت تماما عن الواجهة.


بخلاف الكشف عن العرض الرسمي بالفيديو و مجموعة من الصور الغنية ما عدا ذلك، أغلب الإشارات كانت تتحدث عن كون اللعبة ما تزال بعيدة تماما عن الإطلاق هذا العام كما كان متوقعا في البداية.



حيث جرى في اللحظات الماضية من طرف الفريق المطور Telltale Games عن طريق إعلان رسمي التأكيد على خير تأجيل إطلاق The Wolf Among Us 2 إلى غاية العام القادم 2024، و عن الأسباب وراء هذا القرار أوضح السيد Jamie Ottilie المدير التنفيذي للاستوديو أنهم أولا يرغبون بضمان تقديم أفضل تحربة ممكنة في هذه اللعبة المنتظرة منذ عام 2014.


حيث كانت آخر محطات السلسلة قبل اختفائها مشيرا أنهم يمتلكون عدة أوراش مفتوحة الأن، أهمها نقل أدوات التطوير بالكامل على محرك رسومات Unreal Engine 5 عوض الإصدار الرابع، ما يعني ربما أن تكون اللعبة موجهة حصريا لأجهزة الجيل الحالي و لو أن المحرك يمتلك خصائص تمكنه من التعامل حتى مع أجهزة الجيل السابق.


لكن دائما نقلا عن تصريحات رئيس الأستوديو فهم داخل Telltale Games يشتغلون كعائلة و يعتبرون المطورين جميعهم من أفراد العائلة، لهذا يتم منحهم الوقت الكافي لصقل اللعبة و لا يفكرون في الضغط على بعضهم البعض لإغلاق عملية تطوير The Wolf Among Us 2 كيفما كانت الظروف.


بالتالي يفضلون أخد الوقت الكافي حتى يتسنى لهم تقديم الأفضل دائما على كافة المستويات، ما يدعونا طبعا إلى الإنتظار لفترة طويلة حتى يتسنى لنا الحصول على جديد اللعبة مستقبلا.

google-playkhamsatmostaqltradent