recent
أخبار ساخنة

بهذه الطريقة ستظهر لعبة Dark Souls 3 باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5، شاهد الفيديو..

بهذه الطريقة ستظهر لعبة Dark Souls 3 باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5

 

بهذه الطريقة ستظهر لعبة Dark Souls 3 باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5، شاهد الفيديو..

أكيد أن استوديو From Software حاليا يمتلك مجموعة من الأوراش المفتوحة امامه لكي يقدمها، خاصة بعد نجاح لعبة Elden Ring الأخيرة في جلب العديد من المستخدمين الجدد إلى عالم العاب السولز إن صح القول.


إلا أن فئة واسعة من اللاعبين منذ فترة تطالب الأستوديو بضرورة الاهتمام نوعاً ما بالعناوين السابقة التي تم توفيرها و إطلاق هذه الأخيرة بنسخ محسنة أو ريميك على الأقل باستخدام تقنيات حديثة، إلا أن الفريق كما نعلم لا ينظر إلى الماضي بل يتطلع إلى المستقبل و محاولة الاشتغال على عناوين جديدة بأفكار متقدمة للغاية.


لكن هذا لا يعني أن المستخدمين الهواة لا يعملون على تدارك ما فات، و هو ما شاركنا أحد المستخدمين عن طريق منصة اليوتيوب و هو صاحب قناة Jonx0r، الذي قرر تبني مشروع مثير للغاية في شخص إعادة تصور كامل للعبة Dark Souls 3 بنسخة ريميك، و التي قرر الاشتغال على جزء منها فقط باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5 للجيل الحالي.



و كما يمكننا أن نشاهد العديد من العناصر تم توفيرها في هذا الديمو أمامنا، مثل تكنولوجيا الإضاءة الشاملة في العالم بالإضافة إلى إعادة معايرة التكسترات في تفاصيل العالم و الأهم هو الاشتغال على نماذج البيئة العامة في اللعبة، التي تظهر بشكل دقيق للغاية.


دون الحديث عن المؤثرات البصرية القوية جدا، التي تؤكد أن لعبة من هذا القبيل أكيد إدا استفادت مستقبلا من إعادة تطوير كاملة من حيث الشكل أكيد ستحظى بإعجاب اللاعبين، و هو الأمر البعيد حاليا على الأقل تحت الإطار الرسمي من جانب استوديو From Software الذي يمتلك عنوان رئيسي ضخم قادم مستقبلا Armored Core 6 Fires Of Rubicon.


لكن هذا لا يمنع من التفكير في إعتماد مثل هذه الأفكار و إلى ذلك الحين أترككم مع هذه اللقطات و المشاهد الرائعة من هذا الديمو لعالم Dark Souls 3 باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5.

google-playkhamsatmostaqltradent