recent
أخبار ساخنة

شركة AMD تعترف بأن سوني أصبحت أضخم زبون لديها بسبب مبيعات جهاز بلايستيشن 5

شركة AMD تعترف بأن سوني أصبحت أضخم زبون لديها بسبب مبيعات جهاز بلايستيشن 5

 

شركة AMD تعترف بأن سوني أصبحت أضخم زبون لديها بسبب مبيعات جهاز بلايستيشن 5

مع إطلاق أجهزة الجيل الحالي التي كانت نوعا ما جد معقدة و صعبة للغاية بسبب أزمة قلة أشباه الموصلات التي جعلت جميع الأجهزة تصبح مفقودة على مستوى الأسواق العالمية، الأمر الذي دفع سوني على الأقل من جهتها للتعامل مع الوضع بالنسبة لجهاز بلايستيشن 5.


حيث استطاعت إطلاق عدة إصدارات متعددة من جهاز بلايستيشن 5 في الأسواق العالمية التي تاخد بعين الاعتبار هذا الأمر، حتى يتم نوعاً ما التعديل على الأجهزة من طرف المهندسين و تقليل العناصر التي توفرت في النسخة الأولى من الاحتفاظ بكفاءة و اداء الجهاز من الناحية التقنية.


الشيء الذي تأكد فعلا على أرض الواقع بحكم أن مبيعات جهاز بلايستيشن 5 مؤخرا ارتفعت بنسبة تفوق 200%، و وصول الجهاز إلى حاجز 32 مليون نسخة جعل سوني حقا تنطلق في حملة ترويجية ضخمة حول العالم، الشيء الذي انعكس بطريقة إيجابية على المصنعة AMD العملاقة و التي نعلم جيدا علاقتها مع الشركات الكبرى مثل سوني و مايكروسوفت.


إلا أنها و خلال تقريرها المالي الأخير نقلا عن تغريدة من المستخدم Zuby Tech على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقد أوضح هذا الأخير أن تقرير AMD كشف عن كون سوني و بفضل مبيعات جهاز بلايستيشن 5 أصبحت مسؤولة تقريبا عن 20% من إجمالي مداخيل الشركة، و ذلك بمبالغ مالية بلغت قيمتها 3,7 مليار دولار حيث تظل هذه الأخيرة أضخم زبون لدى العملاقة AMD إلى حدود اللحظة.



و نعلم جيدا أن سوني تعول دائما على مبيعات أجهزة بلايستيشن 5 في هذا الوقت، خاصة و أن دعمها لجهاز بلايستيشن 4 حاليا في انخفاض مستمر قصد ضمان على الأقل في الأشهر المقبلة إنتقال سلس للاعبين على جهاز بلايستيشن 5، و الذي بالمناسبة أصبح من السهل الوصول إليه في أوروبا و الولايات المتحدة الأمريكية على الأقل مقابل أسعار عادية، و نفس الشيء في المنطقة العربية تحديدا بدول المملكة العربية السعودية و الامارات العربية المتحدة.

google-playkhamsatmostaqltradent