recent
أخبار ساخنة

مطور سلسلة Hitman يؤكد لأول مرة الاشتغال على لعبة RPG جديدة..

مطور سلسلة Hitman يؤكد لأول مرة الاشتغال على لعبة RPG جديدة..

 

مطور سلسلة Hitman يؤكد لأول مرة الاشتغال على لعبة RPG جديدة..

استوديو Io Interactive أكيد أن من يتابع أخباره سيعلم جيدا أنه فعلا يعتبر أحد استوديوهات التطوير المكافحة خلال السنوات القليلة الماضية، بحكم أنه خرج أولا من ظل الناشرة العملاقة Square Enix بالإضافة إلى الاحتفاظ بحقوق سلسلة العاب التسلل Hitman الرائعة.


حيث قدم عدة إصدارات مؤخرا ناجحة تجاريا و كذلك على مستوى آراء الجماهير و النقاد حول العالم، ما يؤكد أن مستقبلها فعلا مضمون إلا أن الفريق و منذ الاستقلال بنفسه، أكد أنه يرغب بخوض غمار تجارب جديدة بالكامل حيث أعلن في السابق عن مشروع لعبة 007 التي ما تزال تحت التطوير داخل دواليب الأستوديو.


قبل أن يعزز هذا المشروع بإعلان آخر خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق على مستوى تغريدة خاطفة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، و التي أكد خلالها الفريق المطور أنه بصدد التحضير لمشروع لعبة اكشن اربيجي جديدة بالكامل مقتبسة من سلسلة كتب Fighting Fantasy و التي ستقدم تجربة لعب مرتبطة بالشبكة اساسا.



حيث عزز هذه التفاصيل كون طموحه من خلال هذه اللعبة هو توفير مشروع بالضرورة يستمر دعمه لعدة سنوات مثل جميع ألعابه السابقة، و هو بصراحة أمر يتميز به استوديو Io Interactive خلال السنوات الماضية أنه أبدا لا يتوقف عن دعم الألعاب الخاصة به، و لا طالما ما كان يدعمها على مستوى التحديثات و المحتويات الإضافية.


الشيء الذي ينوي تقديمه أيضا في لعبته القادمة التي بالمناسبة ما تزال في مراحلها الأولى فقط و سيتم تطويرها و نشرها بشكل ذاتي من طرف Io Interactive، دون الإشارة إلى مواعيد محتملة لإطلاق هذه الأخيرة ما يؤكد حقيقة أنها ما تزال في أولى المحطات فقط.

google-playkhamsatmostaqltradent