recent
أخبار ساخنة

مسؤولي استوديوهات Xbox في زيارة خاصة إلى Kojima Productions

مسؤولي استوديوهات Xbox في زيارة خاصة إلى Kojima Productions

 

مسؤولي استوديوهات Xbox في زيارة خاصة إلى Kojima Productions

سبق لنا في فترة سابقة من العام الماضي أن تحدثنا خلال مجموعة من المقالات و التقارير، على أساس أن مايكروسوفت و تحديدا قطاع اكسبوكس، يمتلكون تعاون حصري مع المطور الياباني المخضرم السيد هيدو كوجيما بواسطة مشروع جديد تماما مخصص لتكنولوجيا السحابة جرى الكشف عنه خلال صيف العام الماضي.


إلا أن التفاصيل بخصوصه تظل قليلة جدا خاصة أن الأستوديو Kojima Productions بصدد الاشتغال على عدة أوراش في نفس الوقت، و هنا الحديث عن Death Stranding 2 بتعاون مع سوني بلايستيشن لجهاز PS5.


تم هناك مشروع Overdose الذي ما يزال لم يعلن عنه قبل أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية، إعلان مفاجئ من طرف المطور الياباني هيدو كوجيما عن طريق تغريدة بحسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حينما سلط الضوء على زيارة مفاجئة لمسؤولي استوديوهات اكسبوكس بقيادة السيد Aaron Greenberg نائب رئيس قسم التسويق لدى اكسبوكس.



و الذي مرفوقا بمجموعة من المسؤولين في قطاعات تقنية أجروا لقاء خاص مع المطور الياباني المخضرم هيدو كوجيما، تحديداً للحديث عن التقنيات الحديثة التي تستخدم اللعبة القادمة، بالإضافة إلى تطرق فرق الهندسة إلى عناصر اللعبة الجديدة التي ما تزال خطوطها العريضة غير واضحة المعالم.


لكن من المؤكد أن زيارة من هذا الحجم إشارة أن مايكروسوفت تأخذ هذا التعاون على محمل الجد، و ترغب بدعم استوديو Kojima Productions عن طريق هذا العنوان الضخم الذي حسب قوله سيكون شيء استثنائي و غير مسبوق تماما من حيث الفكرة، و هو الطرح الذي يجعلنا بطبيعة الحال متحمسين جدا لمعرفة المزيد و اكتشاف أكثر تفاصيل هذا المشروع.

google-playkhamsatmostaqltradent