أخر الاخبار

تسريب مقطع فيديو أسلوب اللعب يكشف مشروع لعبة Overdose للمطور Hideo Kojima !

تسريب مقطع فيديو أسلوب اللعب يكشف مشروع لعبة Overdose للمطور Hideo Kojima

 

تسريب مقطع فيديو أسلوب اللعب يكشف مشروع لعبة Overdose للمطور Hideo Kojima !

نعلم منذ فترة طويلة جدا أن المطور الياباني المخضرم هيدو كوجيما، فعلا بصدد العمل على عدة اوراش ضخمة عن طريق العاب بأفكار مختلفة، إلا أن أحد المشاريع كان موضوع تسريبات عديدة في الأشهر الماضية خاصة من طرف المسرب و الإعلامي الموثوق للغاية Tom Henderson.


الذي شارك أكثر من معلومة طيلة الفترة السابقة وصلت إلى حد مطالبة المطور هيدو كوجيما بسحب التفاصيل التي تم تسريبها، و هو ما رفض الخضوع له الإعلامي Henderson، الذي تطرق في هذا التقرير إلى مجموعة من المعلومات الرئيسية عن أسلوب اللعب فيها و كذلك الشخصيات التي ستتواجد.


حيث تأكد فعلا أن شخصية الممثلة التي أدت دور Mama في لعبة Death Stranding ستكون مشاركة في لعبة Overdose، و هو ما يتأكد خلال الأيام القليلة التي مضت.



بعدما تم إماطة اللثام عن استعراض بالفيديو مدته دقيقتين مسجلة من هاتف نقال أحد المسربين ممن يمتلكون الفيديو الأصلي، و التي توضح أكثر فكرة اللعبة التي ستكون عبارة عن تجربة بقاء و نحن نتقمص هذه الشخصية فعلا التي تتأكد الآن أمامنا، كما أن أسلوب اللعب واضح جدا أنه كلاسيكي للغاية من خلال الهروب و تفادي مواجهة عدو غير مرئي.


الطرح الذي جاء في تسريبات سابقة فعلا من جانب المستخدم Tom Henderson على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كما أن نهاية الديمو أمامنا توضح بالملموس عنوان اللعبة النهائية، و كيف تظهر عبارة Game Over و معها جملة A Hideo Kojima Game.


في إشارة أن اللعبة قد تكون العنوان الذي سيتم الكشف عنه خلال فعاليات حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards، و لا نعلم بالمقابل هل سيكون العنوان الموعود لجهاز بلايستيشن 5 حصريا، أم أن الأمر يتعلق بمشروع متعدد الأجهزة هذه المرة؟ كل هذا ننتظر توضيحات رسمية عنه من طرف المطور الياباني المخضرم هيدو كوجيما في أقرب وقت ممكن بلا شك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-