recent
أخبار ساخنة

المطور كوجيما يشارك اللاعبين كواليس مراحل تطوير لعبة Death Stranding 2

المطور كوجيما يشارك اللاعبين كواليس مراحل تطوير لعبة Death Stranding 2

 

المطور كوجيما يشارك اللاعبين كواليس مراحل تطوير لعبة Death Stranding 2

الإعلان عن لعبة Death Stranding 2 لأول مرة تم خلال فعاليات حدث حفل جوائز لعبة السنة للعام الماضي The Game Awards، و التي عرفت تتويج لعبة Elden Ring بجائزة لعبة العام في منافسة مباشر مع حصرية سوني الضخمة God of War Ragnarok.


حيث عرف الحدث الجديد مجموعة إعلانات قوية من طرف أغلب الشركات الناشرة و كذلك استوديوهات التطوير، أهمها حضور المطور الياباني المخضرم السيد هيدو كوجيما، الذي عاد إلى الواجهة خلال الحدث بعد فترة من الغياب للكشف عن مشروع لعبة Death Stranding 2.


حيث و منذ تلك الفترة و هو نشيط على مستوى التفاصيل و الخرجات الإعلامية، سواء كانت عبارة عن تغريدات بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أو من خلال حديثه مع مواقع عالمية آخرها التصريحات حول حضور الممثلة Elle Fanning.


التي أبرز دورها الرئيسي في اللعبة مشيرا أن نسبة مهمة من قصة اللعبة كانت معرضة للحذف نظير مشاركتها في المشروع من عدمه، و أنه قام ببناء هذا الدور خصيصا حتى يناسب شخصية الممثلة Elle Fanning و أدائها، بالتالي كان متخوف من ردة فعلها و التي جاءت لحسن الحظ إيجابية و رحبت كثيرا بالعمل على Death Stranding 2.



و في إطار مرتبط بجديد هذه الأخيرة شاركنا الفريق المطور و تحديدا السيد هيدو كوجيما، مجموعة من الصور لكواليس عملية تسجيل أصوات الشخصيات في لعبة Death Stranding 2 التي تظهر عن طريق هذه الصور.


ما يؤكد أن المشروع فعلا مر إلى مرحلة جد متقدمة للغاية في أفق الحصول مستقبلا على المزيد بخصوصه، فيما أن طموح استوديو Kojima Productions يظل رفع السقف عاليا خاصة من الناحية التقنية، إد يستهدف هذا الأخير إطلاق اللعبة حصريا لجهاز بلايستيشن 5 و أنها ستستغل كافة قدرات الجهاز، خاصة لتجسيد الشخصيات الرئيسية بالشكل الصحيح و هو ما لاحظنا نظير التقنيات المستخدمة في تسجيل مشاهد الممثلة Shioli Katsuna، التي ستكون من ضمن الوجوه الجديدة في Death Stranding 2.

google-playkhamsatmostaqltradent