recent
أخبار ساخنة

بعد تأكيد مشاركته في لعبة GTA 6 المغني 50 Cent يسحب كافة مشاركاته بطريقة مفاجئة

بعد تأكيد مشاركته في لعبة GTA 6 المغني 50 Cent يسحب كافة مشاركاته بطريقة مفاجئة

 

بعد تأكيد مشاركته في لعبة GTA 6 المغني 50 Cent يسحب كافة مشاركاته بطريقة مفاجئة

طبعا كما تابعنا و إياكم خلال الفترة الماضية فقد شاركنا المعني العالمي المعروف 50 Cent سلسلة من المنشورات عن طريق حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، و التي أكد خلالها أنه سيكون حاضر في لعبة GTA 6 القادمة بعدما قرر مشاركة صورة عبارة عن خلفية للعبة GTA Vice City.


وهو ما اعتبره الجمهور إشارة مباشرة إلى عنوان GTA 6 القادم، كما أن المغني كشف عبر سلسلة من التعليقات عن كون إعلانه قادم قريبا و يجب أن يترقب الجمهور مفاجأة من العيار الثقيل و استمرت هذه المنشورات تواليا خلال اليوم السابق.


إلا أن الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية تفاجئ بسحب كافة هذه المنشورات من على حسابه الشخصي دون وجود أي توضيحات أو إشارات مباشرة من المغني، الذي من الواضح أن إدارة استوديوهات روكستار تواصلت معه قصد سحب مثل هذه المنشورات، و نعلم جيدا أن مغني من هذا الحجم يمتلك مجموعة أشخاص يعملون على إدارة أعماله ما يجعل هذه الخطوة أكيد ذات أهمية قصوى.


بحكم أن التواصل معه جاء من أعلى مستوى لدى استوديوهات روكستار بهدف سحب هذه المشاركات الغريبة، و التي بطبيعة الحال زادت من الشكوك أكثر حول إمكانية الكشف الرسمي عن GTA 6 خلال الفترة المقبلة، إذ أعتبر المراقبين أن خطوة المغني 50 Cent أكيد إشارة مباشرة أن روكستار على اتصال تام معه، و قد تكون هذه الخطوة جزء من عملية ترويج ضخمة لإعلان محتمل.


و هو ما يجعلنا بطبيعة الحال متحمسين لمعرفة المزيد خاصة أن إدارة روكستار تشتغل دائما بعقود NDA التي يجب احترام بنودها الكاملة، و التي تقضي بعدم مشاركة أي معلومات إلى غاية وقت معين الشيء الذي أجبر المغني 50 Cent بما لا شك فيه على سحب هذه المنشورات، و التي حركت لفترة من الوقت المياه الراكدة في معترك اخبار و تفاصيل لعبة GTA 6 منذ فترة بعدما كانت تفاصيلها قليلة جدا إن لم نقل أنها منعدمة تماما.

google-playkhamsatmostaqltradent