recent
أخبار ساخنة

إشاعة: سلسلة Ori تستعد للعودة بجزء جديد وهذه أول تفاصيله

إشاعة: سلسلة Ori تستعد للعودة بجزء جديد وهذه أول تفاصيله

 

إشاعة: سلسلة Ori تستعد للعودة بجزء جديد وهذه أول تفاصيله

لعل أكثر الالعاب التي أعجب بها جمهور أجهزة اكسبوكس في إطار الحصريات التي قدمتها هذه الأخيرة لجهاز اكسبوكس ون خلال السنوات الماضية من دون شك هي سلسلة العاب Ori، التي تقدم أسلوب المغامرات من منظور 2.5D جد مبتكر.


و أكيد أن اللاعبين أعجبوا بفكرة هذه السلسة خاصة الطابع الفني الخيالي الذي قدمت، و جعلها لذلك تكتسب قاعدة جماهيرية ضخمة من اللاعبين حول العالم متحمسين للمزيد عنها، و هو ما طفى على السطح خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المسرب Nweedle، الذي يظل من بين المصادر الموثوقة دائما و لو أن الخرجات الإعلامية الخاصة به تظل محدودة جداً.


إلا أنه قرر هذه المرة مشاركة معنا معطيات بخصوص سلسلة Ori، بعدما أكد عودتها قريبا من طرف مايكروسوفت و أنها تحت التطوير منذ فترة طويلة و تتخد مسار جيد للغاية داخل الفريق المطور الذي يشتغل عليها، مضيفا أنه لا يعلم أي تفاصيل عن استمرار استوديو Moon في العمل على السلسلة منذ التقارير السابقة، التي كشفت عن وجود بيئة غير ملائمة للموظفين و التي عرفت استياء كبير من إدارة مايكروسوفت.


بحكم أنها ترفض أن تكون العابها الحصرية و استوديوهات التطوير المتعاونة معها عرضة لمثل هذه الممارسات، و هو ما رجح إمكانية أن تسند اللعبة لاستوديو آخر، في المقابل Moon Studio كشف في عام 2019 عن نيته لتطوير لعبة خاصة به من صنف اكشن اربيجي في عالم أشبه بسلسلة العاب The Legend of Zelda.


الأمر الذي يجعلنا متحمسين طبعا لاكتشاف مستقبل الأستوديو رفقة مصير Ori و جزئها الثالث المحتمل أن يكون ضمن خطط مايكروسوفت لتقديمه خلال الحدث القادم من Xbox Showcase في شهر يونيو المقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent