recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Cities Skylines 2 و الكشف عن العرض الرسمي الأول من هنا

 الإعلان رسميا عن لعبة Cities Skylines 2 و الكشف عن العرض الرسمي الأول من هنا

 

الإعلان رسميا عن لعبة Cities Skylines 2 و الكشف عن العرض الرسمي الأول من هنا

منذ إطلاق سلسلة العاب Cities Skylines في جزئها الأول خلال عام 2015، استطاعت هذه الأخيرة أن تجد لها موطئ قدم وسط العاب بناء المدن و استراتيجية التحكم بمدينة افتراضية، حيث هناك مجتمع ضخم من اللاعبين من محبي هذا النوع من الألعاب على احهزة البي سي.


و هو ما استطاع النجاح في استمالته الفريق المطور داخل استوديو Colossal Order الذي بعد نجاح إطلاق اللعبة على أجهزة البي سي، قام بنقلها على أجهزة الألعاب المنزلية حتى أنه مؤخرا أطلق العنان لنسخة Cities Skylines Remastered بهدف استغلال على نحو جيد قدرات أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز.


و كذلك التعود على قدرات هذه الأجهزة التقنية تحضيرا لمستقبل السلسلة و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور و كذلك الناشرة Paradox Interactive التي و من خلال حدث Paradox Announcement Show 2023.


كشفت يوم أمس بصفة رسمية عن مشروع لعبة Cities Skylines 2 الجزء الجديد من سلسلة العاب بناء المدن الشهيرة، حيث يستهدف هذا الأخير لأول مرة مع الإطلاق مباشرة أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، مع عناصر أسلوب اللعب متنوعة و عميقة جدا من حيث إمكانيات الوصول المتاحة أمام اللاعبين مثل وسائل نقل متعددة و لو أن التفاصيل ما تزال قليل.



إلا أن الفريق المطور أعلن عن قدوم هذه الأخيرة في فترة لاحقة من نهاية عام 2023، و بالمناسبة ستتوفر للتحميل بالمجان لمشتركي خدمة الجيم باس Xbox Game Pass في أجهزة اكسبوكس سيريز في نفس الوقت الذي ستتوفر فيه على أجهزة بلايستيشن 5 و البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent