recent
أخبار ساخنة

أحد المبدعين يعيد تصميم مدينة من عالم لعبة Elden Ring باستخدام الورق

أحد المبدعين يعيد تصميم مدينة من عالم لعبة Elden Ring باستخدام الورق

 

أحد المبدعين يعيد تصميم مدينة من عالم لعبة Elden Ring باستخدام الورق

لعبة Elden Ring التحفة الفنية من طرف استوديو From Software الذي قدم لنا سلسلة Dark Souls قبل سنوات من الآن تم عن طريق اصدارات أخرى مثل Demon's Souls و Sekiro، أكيد أن الحديث عنها يكاد لا يتوقف تماما بحكم أنه خلال الفترة الماضية لاحظنا كيف استطاع أحد الفرق العربية من تعريب محتوى Elden Ring بالكامل.


و هنا الحديث عن القوائم و الحوارات بالكامل ما أصبح يشجع اللاعبين أكثر على تجربة هذه الأخيرة بجهاز البي سي، كما أن الفريق المطور دخل في هذا السياق بعدما أعلن بصفة رسمية عن التوسعة الإضافية الأولى من نوعها لهذه الأخيرة و القادمة بعنوان Shadow of the Erdtree، حيث ما تزال التفاصيل عنها قليلة و مجهولة تماما لحدود اللحظة.


الأمر الذي يجعل الجماهير متحمسة للغاية قصد معرفة المزيد إلا أن بعض المستخدمين حملهم عشق عالم لعبة Elden Ring إلى حد ابتكار العديد من المحتويات، كما يمكننا أن نشارككم عن طريق هذا المقال، و تحديدا ما شاركنا المبدع Sky Burkson على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.



حينما كشف هذا الأخير عن إعادة تصميم مدينة Leyndell العاصمة في عالم The Land Between و التي استخدم الورق لتصميمها بالكامل، حيث يمكننا أن نشاهد مدى دقة التفاصيل حقا و المتناهية للغاية بالإضافة إلى المواد المستخدمة عن طريق مجسم هذه المدينة.


الذي نجد في أسفله جميع أنواع عناصر التصنيع مثل الراتينج الشفاف أو قطع خشب الزيزفون تم المسواك أو حتى الصوف للحشو، وكما هو الحال في عالم لعبة Elden Ring فإن النتيجة النهائية مليئة بالتفاصيل، بل وأكثر روعة من بعض المحتويات الخاصة بالمجمعين التي توفرها شركات الطرف الثالث.


و شخصيا أعجبت بلمسة هذا المبدع عن طريق إضافة أضواء إلى المجسم بهدف جعل شكلها حتى في المساء أروع، مع التذكير أن الوصول إلى هذه النتيجة و الدرجة من الدقة لم يكن سهل على الإطلاق بحكم أنه أحتاج ما بين 250 و 300 ساعة من العمل المتواصل على هذا المجسم الفريد من نوعه.

google-playkhamsatmostaqltradent