recent
أخبار ساخنة

بهذه الطريقة يمكنك قتل شخصية Melina في Elden Ring مع البداية

بهذه الطريقة يمكنك قتل شخصية Melina في Elden Ring مع البداية

 

بهذه الطريقة يمكنك قتل شخصية Melina في Elden Ring مع البداية

رغم مرور أكثر من عام عن إطلاق لعبة Elden Ring حول العالم تحاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، إلا أن التفاصيل حول هذه الأخيرة تظل حاضرة و متواصلة دائما في التواجد أمامنا.


كيف لا و الفريق المطور داخل استوديو From Software أعلن مؤخرا عن خططه لإطلاق توسعة إضافية جديدة بعنوان Shadow of the Erdtree التي ما تزال غير واضحة معالمها بعد بالنسبة للاعبين، إلا أن هؤلاء ما يزال البعض منهم يواصل البحث عن بعض الثغرات في اللعبة الرئيسية، بهدف الوصول إلى بعض الخبايا و الحقائق الجديدة أحدثها ما شاركنا أحد اللاعبين على موقع منتدى Reddit.



حينما توصل هذا الأخير إلى طريقة يمكن من خلالها قتل شخصية ميلينا Melina التي تظهر في أول أحداث اللعبة خلال المغامرة و تقدم لك بعض التوضيحات الأساسية في المغامرة، عن طريق عقد صفقة معك حتى تصبح حاكم مملكة The Land Between بعد إحراق شجرة العالم Erdtree.


حيث تظل هذه الشخصية كما نعلم مسالمة تماما و تقدم لك في بداية المغامرة الحصان Torrent كما أن بعض اللاعبين ينجحون في استدعاء هذه الشخصية للقتال معهم في مرحلة متقدمة من اللعبة، إلا أن هذا المستخدم كما يمكننا أن نشاهد أراد نوعاً ما الاستثناء، حينما توصل إلى طريقة يمكنه خلالها قتل ميلينا منذ البداية، عن طريق تنفيد مجموعة من التعويذات القوية التي لا يمكن الحصول عليها إلا عن طريق تختيم القصة لمرة واحدة على الأقل.


حيث بمجرد ظهور هذه الشخصية أمامك في نقطة التسجيل تبدأ بالهلاك جراء التعاويذ التي أرسلت قبل استدعائها، و نشير من جهة أخرى أن هذه الشخصية لا علاقة لها بشخصية Malenia الزعيمة التي يمكنك مواجهتها في مرحلة اختيارية ما قبل نهاية اللعبة، و التي تعتبر من بين أقوى الزعماء في Elden Ring بالمناسبة.


عموما دعم اللعبة ما يزال متواصل من طرف استوديو التطوير عن طريق التحديثات و كذلك المحتويات الإضافية القادمة لعل أهمها توسعة Shadow of the Erdtree.

google-playkhamsatmostaqltradent