recent
أخبار ساخنة

لعبة Sons of the Forest يتم إنهائها من طرف أحد اللاعبين في 8 دقائق فقط

لعبة Sons of the Forest يتم إنهائها من طرف أحد اللاعبين في 8 دقائق فقط

 

لعبة Sons of the Forest يتم إنهائها من طرف أحد اللاعبين في 8 دقائق فقط

لعبة Sons of the Forest على الرغم من إطلاقها خلال الأيام القليلة الماضية، إلا أن التفاصيل عنها في موقعنا لا يمكن أن نمر دون الإشارة إليها نظرا لحجم التفاعل و الشهرة التي أصبحت تحظى بها هذه الأخيرة على الأقل بجهاز البي سي.


و هو ما يمكننا أن نسجل عن طريق قراءة في الإحصائيات التي حققت اللعبة على مستوى المبيعات بجهاز البي سي، بعدما استطاعت هذه الأخيرة تحقيق أكثر من 2 مليون نسخة مباعة في أقل من 24 ساعة، و أكيد هي ما تزال في مرحلة دخول مسبق عن طريق منصة Steam و بكل تأكيد ما يزال أمامها مستقبل واعد..



إلا أن اللاعبين المحبين للتحديات لازم بالنسبة لهم رفع التحدي عن طريق مثل هذه الألعاب، و هو ما يمكننا أن نسجل خلال نظرة عن قائمة اللعبة في موقع Speedrun الذي يهم بالأساس تجميع إحصائيات خاصة عن الأرقام القياسية التي تحقق اللعبة على مستوى توقيت إنهاء قصتها.


و يمكننا أن نلاحظ كون مجموعة من اللاعبين استطاعوا تختيم هذه الأخيرة في زمن قياسي على مستوى الصعوبة السهل، و ذلك عن طريق مجموعة من العناصر التي يمكن خلالها كسر الحواجز في عالم اللعبة لاختصار الوقت، إلا أن أحد اللاعبين نوعا ما كسر هذه الأرقام بالكامل.


بحكم أنه و كما يمكننا أن نتابع في الصفحة المخصصة للعبة Sons of the Forest فقد استطاع إنهاء اللعبة بزمن قدره 8 دقائق و 44 ثانية فقط على مستوى صعوبة أعلى، و الذي نعلم فعلا أن المغامرة فيه تكون غير سهلة على الإطلاق.


ما يؤكد حقيقة أن مجتمع اللاعبين لا يقف أمامه أي شيء إطلاقا و نتوقع أن تستمر هذه الأرقام في السقوط، خاصة أن شعبية لعبة Sons of the Forest في تزايد مستمر علما أنها لم تصدر بعد تجاه أجهزة الألعاب المنزلية التي طبعا تحتوي على قاعدة من اللاعبين ضخمة جدا.

google-playkhamsatmostaqltradent