recent
أخبار ساخنة

لعبة Hogwarts Legacy في طريقها لتجاوز مبيعات Elden Ring الإجمالية في بريطانيا

لعبة Hogwarts Legacy في طريقها لتجاوز مبيعات Elden Ring الإجمالية في بريطانيا

 

لعبة Hogwarts Legacy في طريقها لتجاوز مبيعات Elden Ring الإجمالية في بريطانيا

تطرقنا في تقرير سابق صباح هذا اليوم إلى كمية التفاصيل التي طفت على السطح من طرف فريق GfK المتخصص بمشاركة معنا جديد مبيعات الألعاب و الأجهزة في الأسواق البريطانية، حيث عرفت مبيعات جهاز بلايستيشن 5 طفرة نوعية خلال شهر فبراير الماضي.


إلا أن التقرير من جهة أخرى كشف عن استمرار تميز مبيعات لعبة Hogwarts Legacy في الأراضي البريطانية مجددا خلال هذه الفترة، حينما أكد هذا الأخير أن مبيعات اللعبة بلغت المركز السادس كأثر لعبة مبيعا في الأسواق البريطانية خلال آخر 12 شهر فقط، كما أن هذه الأخيرة لا يفصلها سوى القليل عن تجاوز إجمالي مبيعات لعبة Elden Ring بصفة إجمالية في بريطانيا.


علما أنه لم يمضي على إطلاقها سوى أقل من ثلاثة أسابيع فقط و عن طريق أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، ما يعني أن هناك هامش كبير أمامها لتجاوز هذه الأرقام القياسية المسجلة من طرف Elden Ring فعلا، مشيرا أن إطلاق لعبة Hogwarts Legacy حقق نسبة إرتفاع بلغت 100% بالمقارنة مع مبيعات Elden Ring.


التي في المقابل توفرت على جميع أجهزة الألعاب في نفس الموعد، حيث سجلت مبيعات اللعبة في بريطانيا فقط لا غير حوالي 2,8 مليون نسخة سواء عن طريق الإصدار الفيزيائي أو من خلال النسخة الرقمية.



و قد أكدت الناشرة Warner Bros Games في تقريرها السابق الأسبوع الماضي أن لعبة Hogwarts Legacy أصبحت أنجح إطلاق في تاريخها من حيث المبيعات التي فاقت 12 مليون نسخة حول العالم، كما أنها ضمنت للناشرة مداخيل فاقت حاجز 850 مليون دولار.


و أكيد مع إطلاق اللعبة في أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون تم نينتندو سويتش لاحقا متوقع أن تعرف المبيعات فعلا المزيد من الإنجازات الأخرى خاصة أن شعبية هذه الأخيرة تجاوزت كافة الحدود.

google-playkhamsatmostaqltradent