recent
أخبار ساخنة

تأجيل آخر للعبة Hogwarts Legacy على أجهزة PS4 و Xbox One

تأجيل آخر للعبة Hogwarts Legacy على أجهزة PS4 و Xbox One

 

تأجيل آخر للعبة Hogwarts Legacy على أجهزة PS4 و Xbox One

إدا كانت لعبة Hogwarts Legacy قد حققت نجاحات كبيرة جدا و تاريخية بالنسبة للناشرة Warner Bros Games حول العالم، من حيث المبيعات أولا على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي تم من حيث آراء النقاد و اللاعبين.


فهذه الأخيرة بالمقابل ما يزال المستخدمين على أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون في طابور الانتظار للحصول عليها، حيث كان من المتوقع أن تصدر Hogwarts Legacy في تاريخ قريب جداً و هو شهر ابريل المقبل، إلا أن الرياح تجري بما لا تشتهي سفن المستخدمين على أجهزة الجيل السابق.


بحكم أن الفريق المطور داخل استوديو Avalanche و عن طريق إعلان رسمي خلال الساعات القليلة الماضية، كشف عن خطوة مفاجئة تماما حينما أعلن عن خبر تأجيل إطلاق لعبة Hogwarts Legacy نسخة أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون إلى موعد جديد تماما، و الذي جرى تحديده في تاريخ 5 مايو المقبل.

 

تأجيل آخر للعبة Hogwarts Legacy على أجهزة PS4 و Xbox One

ما يعني أن اللعبة قفزت إلى شهر كامل، بحكم أنها كانت منتظرة في موعد 4 أبريل و الآن الموعد الجديد تقرر في تاريخ 5 مايو القادم، و عن الأسباب طبعا حسب الفريق المطور تظل ورائها رغبته في تقديم تجربة جيدة على هذه الأجهزة، بالنظر لحجم الانتظارات من طرف الجماهير حول العالم.


و بالتالي يرغب بتفادي أي مشاكل ربما قد تعيق هذه التجربة مع إطلاقها تجاه أجهزة الجيل السابق بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون، ما خلف من جهة أخرى موجة غضب واسعة في صفوف اللاعبين.


الذين طال انتظارهم لتجربة هذه الأخيرة و هم يشاهدون بالمقابل المستخدمين عن طريق أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز تم البي سي يستمتعون بها منذ فترة، فيما بالنسبة لنسخة جهاز نينتندو سويتش ما تزال قادمة يوم 25 يوليو القادم بدون أي تغيير يذكر لحدود اللحظة.

google-playkhamsatmostaqltradent