recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العرض التشويقي الرسمي للحلقة الأخيرة من مسلسل The Last of Us HBO

الكشف عن العرض التشويقي الرسمي للحلقة الأخيرة من مسلسل The Last of Us HBO

 

الكشف عن العرض التشويقي الرسمي للحلقة الأخيرة من مسلسل The Last of Us HBO

بعد مسار طويل من الحلقات المتتالية من مسلسل The Last of Us التلفزيوني المقدم من طرف شبكة HBO، أكيد كانت التوقعات أن الحلقة الاخيرة فعلا قادمة لا محالة و هو ما سيكون لنا موعد معه خلال الأسبوع القادم و تحديدا يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة الخامسة صباحا بتوقيت مكة المكرمة.


إد من المنتظر بث هذه الحلقة التاسعة و الأخيرة من المسلسل حصريا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بواسطة منصة OSN+ التي تبث هذا المسلسل بشكل حصري فقط في المنطقة العربية، بحيث تابعنا و إياكم مختلف ردود الفعل بعد عرض الحلقة الثامنة الماضية من طرف المستخدمين و مختلف الجماهير حول العالم عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


والتي جاءت إيجابية للغاية من حيث الآراء بصفة عامة و التي أبهرت المتابعين نظير كمية الاحاسيس القوية التي شاركتها الحلقة بشكل عام، و بصفة خاصة شخصية البطلة Ellie التي جعلت الجمهور يتأثر في نهاية المشاهد خلال الحلقة، ما يجعل الإنتظار أكيد كبير لمعرفة مصير نهاية الموسم الأول الذي تحدثت عنه الممثلة Bella Ramsey سابقا.



بعدما أشارت في تصريحات صحفية أن النهاية قد تقسم الجماهير حول مصير بعض الشخصيات، و لا نعلم ماذا تقصد من قولها بالضبط لكن عن طريق العرض التشويقي أمامنا، لا تظهر العديد من التفاصيل بصراحة لكن من الواضح أن الأحداث ستكون شيقة.


و الأهم أنها متسارعة جدا ما يستدعي متابعة هذه الأخيرة عن كثب في تاريخ الإثنين القادم 13 مارس، و أكيد لنا عودة بعد ذلك لتقصي المزيد من الآراء و تحليل أحداث هذه الحلقة التاسعة و النهائية للموسم الأول من مسلسل The Last of Us HBO.

google-playkhamsatmostaqltradent