recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تتجه إلى إغلاق العديد من المكاتب حول العالم بسبب المبيعات الفيزيائية للألعاب

يوبيسوفت تتجه إلى إغلاق العديد من المكاتب حول العالم بسبب المبيعات الفيزيائية للألعاب

 

يوبيسوفت تتجه إلى إغلاق العديد من المكاتب حول العالم بسبب المبيعات الفيزيائية للألعاب

نلاحظ في السنوات الماضية أن شركة يوبيسوفت فعلا تتعرض إلى أزمة حقيقية مباشرة بعد خروجها من أحد الصراعات الداخلية التي كادت أن تعصف بها، حيث كلفت هذه الأخيرة مجموعة من الخسائر المالية بالإضافة إلى تراكم الفشل في تدبير مجموعة من الألعاب، التي رغم تخصيص لها موارد مالية ضخمة إلا أنها فشلت في تحقيق المداخيل المنتظرة منها.


و هو ما جعل الشركة تعيد التفكير جيدة مؤخرا قصد إعادة إلى الواجهة عناوين سلسلة Assassin's Creed بشكل أقوى من دي قبل، لكن على ما يبدو أن الأزمة الاقتصادية لدى يوبيسوفت أبدا ليست إشاعة.


و هو ما تأكد وفق تقارير جديدة هذا اليوم جرى تسريبها انطلاقا مجموعة رسائل إلكترونية تمت مشاركتها على نطاق واسع من طرف أحد مستخدمي موقع Resetera، و الذي كشف عن خطاب موجه من إدارة يوبيسوفت إلى أحد المكاتب الخاصة بها الواقعة في دول الاتحاد الأوروبي.


تخبره بضرورة غلق المكتب خلال الفترة القصيرة المقبلة لأسباب مرتبطة بضعف الموارد المالية التي لا تساعد على ضمان مورد قار لهؤلاء الموظفين، بسبب إنخفاض مبيعات الألعاب بنسخها الفيزيائية حيث أوضح البيان المقدم أن يوبيسوفت على أبواب مرحلة جديدة، تعمل خلالها على التعامل بحزم مع مجموعة مكاتب موزعة حول العالم تكلف خزينتها الكثير.



حيث سيجري إعادة النظر فيها بناء على أداء المبيعات الفيزيائية فقط، دون الالتفاق تماما إلى المبيعات الخاصة بالإصدارت الرقمية، ما يعني أن إدارة يوبيسوفت تتخد إجراءات حادة للغاية من أجل التعامل مع الوضع الجديد.


على أمل أن تتحسن أوضاعها مع إطلاق الألعاب القادمة هذا العام و في مقدمتها لعبة Assassin's Creed Mirage، التي قد تكون سبباً في عودة سلسلة العاب المغامرات الشهيرة بأسلوب متجدد هذه المرة و هي التي ما زلنا ننتظر الكشف عن موعد إطلاقها العالمي لغاية اللحظة.

google-playkhamsatmostaqltradent