recent
أخبار ساخنة

الممثل Troy Baker لم يكن يعلم دوره في مسلسل The Last of Us الى آخر لحظة

الممثل Troy Baker لم يكن يعلم دوره في مسلسل The Last of Us الى آخر لحظة

 

الممثل Troy Baker لم يكن يعلم دوره في مسلسل The Last of Us الى آخر لحظة

إدا كان المسلسل التلفزيوني The Last of Us HBO قد حقق أرقام قياسية غير مسبوقة خلال فترة إطلاقه، فأكيد أن من بين الأسباب التي كانت وراء تحقيقه لهذه الإنجازات بكل تأكيد هو تواجد طاقم عمل جد متمرس و يمتلك خبرة كبيرة داخل شبكة HBO.


حيث استطاع المسلسل التلفزيوني على مضى الحلقات الثمانية السابقة أن يجلب إليه أنظار مختلف المتابعين حول العالم، إلى حين أصبح محط متابعة مستمرة من طرف مجتمع محبي المسلسلات التلفزيونية بقوة، و أكيد يمثل شهرة واسعة لسلسلة الألعاب The Last of Us لدى استوديو Naughty Dog التي كانت هناك مساهمة طفيفة عن طريقها.


من خلال الاستعانة بالممثل Troy Baker الذي بالعادة هو من يكون الممثل الصوتي لشخصية Joel في الألعاب، إلا أن فريق إنتاج مسلسل The Last of Us قرر الاستعانة به في الحلقة الثامنة، بدور شخصية James أحد أفراد جماعة David الذين سيحاولون اختطاف Ellie دون الدخول أكثر في حيثيات الأحداث لعدم إفساد التجربة عن من لم يشاهد الحلقة بعد.



الممثل Troy Baker و بالعودة إلى أحدث تصريحاته الصحفية هذا اليوم، كشف عن كونه تلقى اتصالا من طرف فريق الإنتاج لدى شبكة HBO حتى يتقمص أحد الأدوار في المسلسل، إلا أن توقعاته كانت في إطار أنه سيشغل فقط دور أحد المتحولين أو الكليكرز إلا أنه تفاجأ بحضور هذه الشخصية، التي لم يكن يعلم عنها أي شيء حسب قوله قبل أن يتم كشف المعطيات أمامه.


معتبرا هذه التجربة بالإضافة الرائعة لمساره الحافل خاصة على مستوى صناعة العاب الفيديو، بحكم أنه أيضا الممثل الحركي و الصوتي لشخصية Sam Drake في سلسلة Uncharted و أكيد تعاونه مع استوديو Naughty Dog قد يكون للمزيد من المشاريع المستقبلية بطبيعة الحال.

google-playkhamsatmostaqltradent